5 علامات أحذية بأسعار مقبولة تختارها أهمّ النجمات

Walking, Person, Suit

Source: null/ Sassydaily

نخبرك عن علامات احذية باسعار مقبولة تختارها اهم النجمات، بعيدًا عن تلك الباهظة، مثبتات بذلك أنّ تصميم القطعة وجودتها هما ما يجمّل الإطلالة، بغضّ النظر عن سعرها.

ias

فأسرار النجمات للتمتّع باطلالات فخمة بارتداء قطع بأسعار مقبولة، تتيح لك بدورك عدم تبذير أموال طائلة لتلفتي الأنظار بستايلك. وتعدّ الأحذية من القطع التي تفضّل نجمات كثيرات اختيارها بأسعار صديقة للمحفظة، من علامات مختلفة، هذه أبرزها:

علامة ألدو

تختار نجمات كثيرات أحذية من علامة Aldo، التي يمكن أن تجدي لديها خيارات يقلّ سعرها عن 150 ريال سعوديّ!

فقد رصدت عدسات الكاميرات، إطلالات كثيرات منهنّ في الأيام العاديّة، بأحذية مسطّحة بطول الكاحل، صنادل، أحذية بطول الركبة، إضافة إلى تصاميم أنثويّة بالكعب العالي على السجّادة الحمراء لأهمّ المناسبات.

علامة أديداس

إنّها من العلامات الأحب إلى قلب المشاهير! فهنّ يخترن أحذية Adidas، وكذلك ملابسها للتمتّع بإطلالات مريحة، خصوصًا خلال السفر.

علامات احذية باسعار مقبولة
مصدر الصورة: حساب انستغرام haileybieber@

علامة ناين وست

Nine West هي علامة أخرى تختار النجمات أجمل الأحذية من مجموعاتها، وذلك ليس للأيّام العاديّة فحسب، بل أيضًا للتألّق في السهرات بإطلالات أنيقة.

علامة أغ

علامة أخرى تشتهر بتصاميم أحذيتها الفائقة الراحة، سواء الشتوية المكسوّة بالفرو من الداخل، أو الصيفية المتّسمة بنعلها المسطّح ولمساتها الملفتة.

ليس التصميم المريح فقط هو ما يجعل أحذية Ugg خيارًا مثاليًّا للنجمات، بل أيضًا أشكالها الاستثنائيّة الكفيلة بإبعاد النمطيّة عن الستايل.

علامة زارا

الأحذية هي من القطع التي تختارها النجمات من Zara، ومن بينهنّ نساء العائلات الملكيّة. ففي الصورة أدناه، نرى الأميرة بياتريس بحذاء من زارا.

وقد سبق أن أخبرناك عن حذاء شتوي من زارا يشكّل هوس النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية