5 فساتين للأميرة دايانا تباع في المزاد العلني

بيع فساتين الاميرة ديانا

بيع فساتين الاميرة ديانا

قبل وفاة [الأميرة ديانا](http://قبل وفاة الأميرة ديانا في العام 1997 بشهرٍ فقط، قامت الأميرة الراحلة ببيع خمسة من فساتينها في المزاد العلني في باريس. وكانت مصممة أزياء الأميرة الشخصية كاثرين وولكر قد صمّمت ثلاثة من هذه الفساتين. وجمع فستان زاندرا رودس الكريمي اللون، مبلغ وقيمته 100 ألف دولار أميركي، وكانت الاميرة قد ارتدته في العام 1987 لحضور حفل Birthright Benefit في لندن. في حين جمع فستان كارولين تشارلز الذي يتميّز بتصميم المعطف مبلغ 125 ألف دولار في حين كان من المتوقع ألا يجمع أكثر من 40 ألف دولار أميركي. فبالفعل لطالما كانت خزانة فساتين الأميرة ديانا حلم كل سيّدة تعشق الأناقة والأزياء والرقي. ويبدو أن حب النساء لأزياء الأميرة ديانا لا يزال مستمراً حتى اليوم خصوصاً أن خمسة من فساتينها بيعت في لوس أنجيليس اليوم بقيمة حوالي نصف مليون دولار. كذلك ضمّ المزاد العلني مجموعة من الرسائل والأزرار والأكسسوارات المتبقية من ذكرى زواج الأمير تشارلز والأميرة ديانا. وكانت هذه المجموعة من الفساتين قد بيعت في العام 1997 في باريس قبل وفاة الأميرة في المدينة الفرنسية بمدة شهر عن عمر 36 عاماً. واليوم وبعد مرور 20 عاماً على وفاتها، قرر الفائزين بالمزاد العلني تسليم هذه الفساتين ليتم بيعها من جديد. وضمّت المجموعة أيضاً فستاناً وردياً بقبة عنق واسعة ومزيّناً بخطوط من حبات اللؤلؤ الثمينة ومطرّزاً بأفخم ما يمكن، بيع في المزاد بقيمة 15 ألف دولار وكانت الأميرة ديانا قد ارتدته في العام 1993 إلى مسرح سافوي في لندن. وبيع أيضاً مقابل 77 ألف دولار فستاناً باللون العاجي مصنوع من قماش الكريب الحريري، ومقابل 81 ألف فستاناً حريرياً إرتدته الأميرة في العام 1993.)في العام 1997 بشهرٍ فقط، قامت الأميرة الراحلة ببيع خمسة من فساتينها في المزاد العلني في باريس. وكانت مصممة أزياء الأميرة الشخصية كاثرين وولكر قد صمّمت ثلاثة من هذه الفساتين.

ias

 

وجمع فستان زاندرا رودس الكريمي اللون، مبلغ وقيمته 100 ألف دولار أميركي، وكانت الاميرة قد ارتدته في العام 1987 لحضور حفل Birthright Benefit في لندن. في حين جمع فستان كارولين تشارلز الذي يتميّز بتصميم المعطف مبلغ 125 ألف دولار في حين كان من المتوقع ألا يجمع أكثر من 40 ألف دولار أميركي. فبالفعل لطالما كانت خزانة فساتين الأميرة ديانا حلم كل سيّدة تعشق الأناقة والأزياء والرقي.

 

ويبدو أن حب النساء لأزياء الأميرة ديانا لا يزال مستمراً حتى اليوم خصوصاً أن خمسة من فساتينها بيعت في لوس أنجيليس اليوم بقيمة حوالي نصف مليون دولار. كذلك ضمّ المزاد العلني مجموعة من الرسائل والأزرار والأكسسوارات المتبقية من ذكرى زواج الأمير تشارلز والأميرة ديانا.

 

وكانت هذه المجموعة من الفساتين قد بيعت في العام 1997 في باريس قبل وفاة الأميرة في المدينة الفرنسية بمدة شهر عن عمر 36 عاماً. واليوم وبعد مرور 20 عاماً على وفاتها، قرر الفائزين بالمزاد العلني تسليم هذه الفساتين ليتم بيعها من جديد.

 

وضمّت المجموعة أيضاً فستاناً وردياً بقبة عنق واسعة ومزيّناً بخطوط من حبات اللؤلؤ الثمينة ومطرّزاً بأفخم ما يمكن، بيع في المزاد بقيمة 15 ألف دولار وكانت الأميرة ديانا قد ارتدته في العام 1993 إلى مسرح سافوي في لندن.

وبيع أيضاً مقابل 77 ألف دولار فستاناً باللون العاجي مصنوع من قماش الكريب الحريري، ومقابل 81 ألف فستاناً حريرياً إرتدته الأميرة في العام 1993.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية