5 قوانين جمالية لا بدّ من خرقها هذا العام

هناك العديد من الصيحات الجمالية التي ظهرت في الفترة الأخيرة والتي إعتمدتها معظم نجمات العالم. ولكن ما رأيك إذا أدخلنا تعديلاً بسيطاً على القوانين الجمالية السابقة؟ إليك أدناه بعض القواعد الجمالية وكيفية تغييرها نحو الأفضل:

ias

 

  6 صيحات جمال مناسبة للمرأة في سنّ العشرين

 

 

القاعدة القديمة: شعر أحمر؟ لا للشفاه الحمراء

كيفية كسر هذه القاعدة: عليك معرفة إختيار تدرّجات الألوان المناسبة. لذلك إلجئي إلى اللون الأحمر بتدرّجانه الدافئة. إن أحمر الشفاه باللون الأحمر الأرجواني لا يناسب ذوات الشعر الأحمر الطبيعي. ومن أجل توازن صحيح، ركزّي على شفاهك على أن يكون ماكياج باقي الوجه بسبطاً.

 

 

القاعدة القديمة: تجنّب ظلال العيون الجليدية

كيفية كسر هذه القاعدة: قبل تطبيق ظلال العيون اللامع، حدّدي عينيك بواسطة أيلاينر أسود داكن. بعدها أضيفي ظلال العيون باللون البيج أو الرمادي مركّزة على الزوايا الداخلية للعين وخط الرموش السفلية.

 

 

    نصائح جماليّة تجعلك صاحبة هويّة فريدة

 

 

القاعدة القديمة: تجنّب مطابقة الألوان

كيفية كسر هذه القاعدة: سبب نجاح إطلالة الممثلة ديان كروغر من حيث تطابق لون أحمر الشفاه ولون الفستان هو أن اللونين مطابقان تماماً. فاللون القرمزي لا يتماشى مع اللون التوتي، والفوشيا لا يتماشى مع البنفسجي. لذلك عندما تريدين مطابقة ماكياجك وثيابك، لتكن الألوان مطابقة 100%

 

 

القاعدة القديمة: لا للشعر الرطب

كيفية كسر هذه القاعدة: عندما يكون شعرك رطباً، من السهل السيطرة عليه. وللحصول على إطلالة مثالية وطبيعية، ضعي كمية قليلة من الجلّ على مقدمة شعرك ومسّديه نحو الوراء ليتخّذ الشكل المناسب. ثم جفّفيه قليلاً من أجل إطلالة أنيقة.

 

 

    لمحة عامة عن تاريخ صيحة الحواجب الكثيفة

 

القاعدة القديمة: الشعر الوردي للأطفال

كيفية كسر هذه القاعدة: إن سبب نجاح إطلالة نيكول ريتشي بالشعر الوردي هو لون أطرافه الباستيل الباهت. لذلك إعتمدي لونين في صبغة شعرك بدلا من اللون الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية