5 لوكات منوّعة تعكس جمال أمينة علاّم

ذاعت شهرة عارضة الأزياء المغربية أمينة علاّم بعد مشاركتها وربحها في مسابقة Mission Fashion العام 2007، إذ كانت من بين العارضات المتسابقات واللواتي لفتن انتباه لجنة التحكيم.

ias

وها هي اليوم، بعد دخولها غمار الجمال والأزياء تُطلق صفحة على فيسبوك تُعنى بالإستشارات التجميلية لإعادة وتغيير اللوك. من هنا، تخصص لك ياسمينة عرضاً لمجموعة من إطلالاتها المميّزة والعاكسة للجمال المغربي.

 

تعبّر أمينة علاّم بنعومة إطلالتها عن المرأة العربية صاحبة التقاسيم الناعمة، وعن إمكانية تطبيق الماكياج بكافّة أشكاله وألوانه رغم نعومة الوجه وهدوئه. إليك أبرز اللوكات المنوّعة التي اعتمدتها أمينة علاّم بأناقة وجاذبية لا مثيل لهما.

 

الإطلالة الميتاليكية:

تألّقت أمينة بالماكياج الميتاليك مع بشرتها البرونزية، إذ اختارت الظلال اللماعة وقلم الكحل الأزرق مع أحمر الشفاه النيود. نصيحتي لك إذا اخترت هذا الماكياج، سمّري بشرتك واعتمدي تسريحة الشعر المموّج الطبيعي بلونه الـ Ombré، تمامًا كما تطلّ أمينة بهذا اللوك.

 

الإطلالة البرونزية:

تشعّ هذه الإطلالة بسحر الظلال البرّاقة والألوان الترابية، تألّقت بها أمينة بإحدى جلسات التصوير الخاصة بها، وبرزت بوضوح التقنية الدخانية في عملية تطبيق الظلال. لا تنسي لهذه الإطلالة تطبيق البلاش الطبيعي اللون مع أحمر الشفاه النيود اللمّاع. يليق بهذا اللوك الشعر المرفوع والمشدود إلى الخلف لتبرزي سحر الألوان البرونزية.

 

الإطلالة الوردية:

لا شكّ أنّ الألوان الوردية في الماكياج تليق بالمرأة الناعمة، وها هي أمينة تتألّق بالماكياج الوردي الهادئ الذي يعبّر عن سحر أنوثتها. طبّقي الماكياج الوردي بخطوات دقيقة لتضمني نظافة الماكياج، لذا إخلقي التوازن! إذا اعتمدت أحمر الشفاه الزهري القوي والمركّز اختاري الظلال الباستيل والعكس أنيق أيضًا. إلجأي إلى تسريحة الشعر المردود إلى الخلف كي تبيّني الضوء في وجهك.

 

الإطلالة الصاخبة:

إعتمدتها أمينة في جلسة تصويرية، برزت من خلالها جريئة إذ اختارت الظلال باللون البنفسجي الكثيف مع أحمر الشفاه الأحمر. إختاري لهذا الماكياج الشعر الأسود بتسريحة غريبة وجذّابة. إعتمدي هذه التسريحة في مناسباتك الرسمية أو الأعراس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية