5 مؤشرات تظهر حماستك لحفل الزفاف

مؤشرات تظهر فرح العروس بحفل الزفاف

مؤشرات تظهر فرح العروس بحفل الزفاف

تغييرات كثيرة تطرأ على شخصيّتك، بعد خطوة الارتباط الجدي، فإلى جانب الفرح والسعادة بالعلاقة الثابتة التي تعيشينها، يظهر عليك شعوراً إيجابياً إضافياً، وهو الحماسة لاقتراب موعد حفل الزفاف، أو جهوزيّتك لبدء التحضير لموعد اليوم الكبير. ما هي المؤشرات التي تظهر هذه الحماسة؟ اعرفيها على ياسمينة: 

ias

 

            إختبار: هل أنت عروس جريئة؟

 

1 – ثوب الزفاف: رغم أنّ الموعد لم يحدد بعد، نجدك دوماً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بفساتين الأعراس، ومتابعة لعروض الأزياء العرائسيّة، وزبونة جاهزة لزيارة أي محل لبيع فساتين الزفاف، حتّى أنك على استعداد لتجربة ما يعجبك من التصاميم. 

 

2 – وصيفات الزفاف: تفكرين بالصديقات المقربات اللواتي يصلحن لأن يؤدين دور وصيفات زفافك في اليوم المنشود، وتتكلمين معهنّ لإعطائهن فكرة عن قرارك. 

 

      نجمات هوليوود وإطلالات وصيفات العروس

 

3 – أغنية الرقصة الأولى: تختارين بحزم الأغنية التي سترقصان عليها الرقصة الأولى، وتكثرين من الإصغاء إليها، حتّى أنك تحفظينها عن ظهر قلب، وتخبرين كل من حولك باختيارك الموسيقي. 

 

4 – قائمة المدعووين: تمسكين قلم وورقة، أو تفتحين حاسوبك الآلي، وتبدئين بتدوين الأسماء التي تريدين دعوتهم لحفل زفافك، وتناقشين أهلك بالكثير من هذه الأسماء، وتظنين أنّها خطوة من الواجب البدء بها، لتفادي الوقوع في هفوة النسيان. 

 

  اكتشفي أهم القوائم خلال تحضيرات حفل الزفاف

 

5 – المصور: تجتمعين مع عدد من المصورين، بعد إجراء بحث كامل عن أعمالهم ولقطاتهم التصويرية للعروس يوم الزفاف، وتناقشينهم، وترين المواعيد المحجوزة لديهم. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية