5 مدن ايطالية تستحقّ الزيارة

– روما: 

ias

هي المدينة التي تفوح منها رائحة الأثارات التاريخية في كلّ بقعة جغرافية فيها. فالمعابد القديمة والقلاع التي تعود الى الحقبة الرومانية جعلت منها واحدة من أعرق المدن في العالم. أمّأ الجانب الحديث منها فيزخر بمجموعة مطاعم ونواد تجعلها مقصد لجيمع سوّاح العالم.

  • البندقية:

إنّها مدينة فريدة من نوعها مبنية على المياه، ما جعلها الوجهة الرومانسيةالأولى على خارطة السياحة العالمية. لا تفوّتي على نفسك رحلة في الجندول بين شوارع البندقية أو زيارة لأهمّ المتاحف الفنية والقصور قديمة الطراز فيها.

فلورنسا: 

إذا كنت تعشقين التّصاميم المعمارية فإنّك تجدين حتماً في فلورنسا مدينة أحلامك بأجمل منازلها وشرفاتها. وكمعظم المدن الايطالية تكثر في فلورنسا المعارض الفنية والتماثيل النّحتية.

نابولي: 

تعود جذور أشهر الأطباق الايطالية وخصوصاً البيتزا اللذيذة الى نابولي التي ما زالت تحتفظ بخصوصيتها الغريقة والقديمة رغم التجديدات التي لحقت بها في السنوات الاخيرة.

ميلانو: 

تشتهر مدينة ميلانو الايطالية بكونها عاصمةً للموضة العالميةوللذوق الرّفيع في عالم الأقمشة والتّصميم. لا تفوّتي على نفسك رحلة تسوّق في ميلانو أو رحلة تذّوق أيضاً لأشهر المأكولات والحلويات التي لا تجدينها في مكان آخر في العالم.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية