5 مستحضرات تكافح معك شيخوخة البشرة هذا الصيف

في كل إمرأة ينبت خوفاً من التقدّم في السن، فمهما جاهرت بتصالحك مع سنّك الحقيقي، غير أنّك في الباطن تخافينه وترفضين الإعتراف به، لذا لا عجب أن يكون سؤال ألانثى عن سنّها هو الأكثر إزعاجاً وإحراجاً بالنسبة إليك. هذا الهاجس يمكنك القضاء على نسبة كبيرة منه من خلال خطة روتينيّة مثاليّة للعناية بالبشرة، وإضافة مستحضر يعنى بمكافحة الشيخوخة إلى جانب كريمات الكثيرة. واللافت هذا الموسم هو إدخال هذا العنصر في كريمات غير متوقّعة مثل الـ CC أو كريم الوقاية من الشمس. فتعرّفي على أبرز مستحضرات صيف 2015 التي تصّر على تمتّعك ببشرة شابة وصحيّة.

ias

Luminessence CC من Giorgio Armani: كريم جديد لمكافحة علامات التعب للبشرات الشاحبة. عناية مبتكرة من الجيل الجديد تعمل على ترطيب البشرة وحمايتها وتسويتها ومكافحة علامات تقدّمها بالعمر وإنقاص شوائبها وإخفاء عيوبها، بينما تجدد إشراقتها وتمنحها توهجاً مفعماً بالحيوية في خطوة واحدة. تحالف متكامل بين العناية بالبشرة والتجميل والضياء، فيعزز جمال البشرة ويزوّدها بكل فوائد النوم الترميمية.

ماكياج وجهك موقّع بمزايا كريم الـ CC!

Liftactiv Supreme الجديد من Vichy: أوّل مستحضر عناية يوميّة مصمّم لتصحيح  العلامات اليوميّة وتحسينها للتقدّم في السنّ قبل أن تصبح واضحة في يوم واحد، من الصباح وحتّى المساء، مع تكنولوجيا Day Proof الثوريّة من Vichy التي تعزّز مقاومة البشرة للضغوط اليوميّة لئلّا تصبح علامات التقدّم في السن دائمة على المدى الطويل، وذلك عبر تصحيحها باستمرار في كلّ لحظة تظهر فيها.

مستحضرات الحماية من أشعة الشمس من Shiseido: التي تؤدي دوراً إضافياً هذه المرّة مع منع ظهور علامات الشيخوخة على البشرة، فتقنية Wetforce Technology تدخل التركيبة على شكل لوشن للوجه والجسم وكريم مخصص للوجه، التي تعد تجسيداً مثالياً لبراعة وتميز شيسيدو في تطوير مستحضرات فريدة تحمي بشرتك وتحافظ على شبابها.

عالجي بشرتك من الأعماق مع Shiseido

Elemis Hydra Nourish Night Cream: يعمل هذا المستحضر على ترطيب البشرة، وإزالة الخلايا الميّتة عن سطحها، ليعيد الحيويّة والإشراق إليها، إلى جانب العمل على منع علامات الشيخوخة من الظهور.

Powerful Strength Line Reducing Concentrate من Kiehl`s: يتميّز هذا المستحضر بتركيبة غنيّة بالفيتامين C المعزّزة لجمال البشرة، والكفيلة بإعادة التوازن إليها، ومحاربة آثار الشيخوخة لمنعها من الظهور على سطحها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية