5 مطاعم عليك تجربتها في الرياض

5 مطاعم عليك تجربتها في الرياض

5 مطاعم عليك تجربتها في الرياض

لم تعد مدينة الرياض المركز المالي والإداري للملكة العربية السعودية فحسب إنّما هي أيضاً محطّ جذب السياح من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى فنادقها الفاخرة، ومجموعة الوجهات والنشاطات السياحية التي يصعب تفويتها، تشتهر العاصمة السعودية بمطاعمها المصممة لتلبية مختلف الأذواق.

ias

سواء كنت تفضلين المطبخ العربي أو الصيني أو الياباني أو حتى الأرمني، في ما ياي نستعرض أفضل مطاعم الرياض لتجربة طعام لا مثيل لها!

مطعم البلورة

مطعم البلورة
مطعم البلورة

يُعرف أيضاً بـ"The Globe"، يقع هذا المطعم فوق برج الفيصلية في مدار زجاجي، ويتميز بأجوائه الرومانسية مع إطلالة خلابة وقائمة متنوعة. يقدّم مطعم البلورة الأطباق العربية والأطباق الأوروبية الحديثة مع التركيز على المطبخ الفرنسي. لا تفوتي شاي High Tea التقليدي أيام الخميس، والجمعة، والسبت الساعة الرابعة بعد الظهر.

مطعم إلمنتس

مطعم إلمنتس
مطعم إلمنتس

يقع في فندق فور سيزونز، ينفرد مطعم إلمنتس بتجربة طعامٍ "تفاعلية"؛ في الوقت الذي يمكنك فيه اختيار وجبة العشاء من القائمة الواسعة، والتي تشمل المأكولات من جميع أنحاء العالم، فإنّ الطهاة يوفرون الترفيه عن طريق تحضير الطعام مباشرةً أمامك في المطبخ المفتوح. يتميز مطعم إلمنتس بتقديمه وجبات الإفطار والغداء والأطباق الإنتقائية بأسلوب سلسلة فنادق عالمية.

مطعم سبازيو

مطعم سبازيو
مطعم سبازيو

يرتكز مطعم سبازيو على المطبخ الإيطالي مع الأطباق العالمية المختلفة. يقع في الطابق 77 من ناطحة سحاب برج المملكة، ثاني أطول مبنى في المملكة العربية السعودية، يقدّم لك هذا المطعم تجربة طعام استثنائية مع إطلالةٍ رائعة على المدينة.

مطعم ميراج

مطعم ميراج
مطعم ميراج

يُعد مطعم ميراج خيارك الأمثل للطعام الصيني، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق الصينية مع بعض الإضافات التايوانية. أمّا أكثر ما يميزه فهو ديكوره الداخلي المذهل: أحواض السمك الضخمة مع الأسماك الملونة، ومناطق الإنتظار المضيئة، والبركة في منتصف مساحة تناول الطعام.

مطعم لوسين

مطعم لوسين
مطعم لوسين

يوفر لك مطعم لوسين الفرصة لتجربة طعام أرمني أصيل. يقع في العليا في سنتريا مول، يُعتبر هذا المطعم من أرقى مطاعم الرياض، ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات الممتازة، بما في ذلك الكباب، والتبولة، وأطباق مثل السابوريك والمانتي. ويتميز بتصميمه الداخلي المريح، مع إضاءة خافتة وموسيقى خلفية باستخدام الدودوك، آلة النفخ الأرمنية التقليدية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية