5 نصائح جمالية من مرحلة المراهقة تستحق استحضارها

نصائح لجمال المراهقات تليق في مرحلة الشباب | مستحضرات تجميل للمراهقات

نصائح لجمال المراهقات تليق في مرحلة الشباب | مستحضرات تجميل للمراهقات

غالباً ما يُنظر إلى طرق ووسائل عناية المراهقات بجمالهنّ بطريقة غير جدية، وكأنهنّ غير قادرات ومخطئات دوماً في كيفية العناية بالجمال، واستعمال المستحضرات التي لا تليق بهنّ، لهذا نجد أنّ عدد النصائح التي تسدى إليهنّ هي أكثر بكثير من تلك التي تتوجّه إلى الشابات اليافعات. قد يكون في هذا جزءاً من الحقيقة، إلا أنّه في الوقت نفسه هناك الكثير من الخطوات التي كنت تتبعينها خلال مرحلة مراهقتك، ويمكنك اليوم استحضارها لأنّها ذات فاعليّة مثبتة، وتحقق لك أهدافك الجمالية في مختلف المراحل السابقة: 

ias

 

               كيف تعتني الفتاة المراهقة ببشرتها؟

 

زيوت الأطفال: غالبية المراهقات يفضلن تنظيف وجوههنّ بالزيوت المخصصة للأطفال، وهي طريقة مثالية للتنظيف، لأنّ هذا النوع من المستحضرات خال تماماً من المواد الكيماوية، وزاخر بالمغذيات المرطبة للبشرة. 

 

        استعمالات مستحضرات الأطفال للعناية بالجمال

 

الماسكارا: وكأن الحاسة الأنثوية للمراهقة توجهها نحو أدوات الماكياج المميّزة لها ولجمالها، فنجد المراهقات يخترن في البداية استعمال الماسكارا، ويجدن في فرشاتها تأثير العصا السحرية على إطلالاتهنّ، وهذا ما عليك فعله دوماً، حيث يجب عليك عدم الاستغناء عن تلوين رموشك بالماسكارا في مختلف مناسباتك. 

 

الـ Petroleum Jelly: لأسباب نجهلها، يلفت الفازلين أنظار الفتيات الصغيرات فيكثرن من استعماله لتنعيم اليدين، وهو خيارٌ صحيح تماماً نظراً لقدرة هذا المستحضر على فعل الكثير من المهمات الجمالية التي تعجز عنها المستحضرات ألأخرى، كالترطيب والتنظيف وإزالة الماكياج وغيرها. 

 

      6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

 

الماكياج الناعم: خوفاً من ملاحظة الماكياج، تسعى المراهقات إلى إتباع الماكياج الناعم جداً، الذي يضيء معالم جمالهنّ ويعززها من دون أن يظهر جلياً، من خلال استعمال الظلال الخافتة، وهي خطوات رائعة للحصول على إطلالة جذابة غير مبالغ فيها. 

 

ساعات النوم الطويلة: عودي مراهقة من جديد، ونامي لساعات طويلة، فبشرتك بحاجة دوماً للحصول على قسط وافر من النوم، لأنّك بذلك تمنحينها الراحة، وتوفرين عليها الكثير من مظاهر التعب. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية