5 نصائح للسفر براحة على متن الطائرة

5 نصائح للسفر براحة على متن الطائرة

5 نصائح للسفر براحة على متن الطائرة

قد لا يكون السفر عبر الدرجة الإقتصادية هو ما تطمحين إليه، إلّا أنّ هذا لا يعني أنّك لا تستطيعين الاستمتاع برحلةٍ مريحةٍ وهادئة على متنها. بعد أن كشفنا لك الحيل الذكية التي تساعدك على النوم خلال الرحلات الطويلة بعيداً عن الأدوية، ها إننا اليوم نقدّم لك أفضل الطرق لتسافري براحة، ومن دون أيّ قلق.

ias

ارتدي الملابس المريحة

قد تكون الملابس غير المريحة من الأسباب التي تقف عائقاً أمام راحتك وقدرتك على النوم خلال الرحلات الجوية الطويلة. لذلك، ننصحك بارتداء الملابس المريحة مثل القمصان الفضفاضة، والجينز المريح، والأحذية الرياضية.

تسجيل الدخول في وقت مبكر

من خلال تسجيل الدخول عبر الإنترنت وقبل التوجه إلى المطار، ستوفرين بعض الوقت ولن تحتاجي إلى الإنتظار في صفوف طويلة، كما ستتسنى لك الفرصة لاختيار المقعد الأنسب لك.

اختاري المقعد المناسب

هناك مجموعة متنوعة من خيارات المقاعد التي تناسب احتياجاتك؛ إذا كنت تبحثين عن مساحةٍ لتمدّي قدميك، فننصحك بالمقاعد عند مخارج الطوارئ. وفي حال كنت ترغبين في النوم أو الاسترخاء، فمن المفضل أن تحجزي المقعد بجانب النافذة لئلا تضطري للإستيقاظ في كل مرة يحتاج فيها الراكب بجوارك إلى استخدام الحمام.

استخدمي سماعات الأذن

تُعد سماعات الأذن من أفضل الوسائل التي يُمكنك استخدامها لتخففي صوت الضجيج الذي يصدر من محركات الطائرة أو من أسوأ الأشخاص الذين تصادفينهم على متن الطائرة.

تجنبي القهوة والمشروبات الغازية

على عكس ما يعتقد البعض، يؤثر احتساء القهوة والمشروبات الغنية بالكافيين على قدرتك على النوم، لينتهي بك الأمر وأنت تشعرين بالتعب، وبعوارض اضطرابات الرحلات الجوية الطويلة. من هنا، وبما أنّك لا تريدين بالطّبع أن تتحوّل رحلتك إلى ذكرى سيئة، ننصحك باستبدال هذه المشروبات بكمية كبيرة من المياه لتتمكني من الحفاظ على مستوى ترطيب بشرتك ومقاومة الهواء الجاف داخل الطائرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية