إليك أجمل 5 فساتين تألّقت بها الفاشينيستا لمى العقيل في صيف 2019

لمى العقيل، الفاشونيستا السعودية، بأجمل فساتين صيف 2019

تميّزت فساتين الفاشينيستا السعودية لمىالعقيل هذا الصيف بالتنوع، فاستطاعت التألّق بأجدد صيحات الموضة على الإطلاق. وقداخترت لك 5 من أجمل فساتينها التي أظهرت من خلالها عشقها للموضة ودقّة اختيارهاللقصّات بحسب المناسبات.

ias

فستان البحر الحيوي

تتميّز هذه الصيحة، التي راجت كثيراً هذاالصيف، بالحيوية التي تُضفيها على ستايل المرأة. فنجدها ترتدي فستان البحر بالألوانالصيفية المريحة للنظر مع قبعة القش. اختارت هذا الفستان بقصّة الأكتاف المكشوفةلتعزز بذلك الإطلالة العصرية.

فستان الكتف الواحد

إنّها القصة الأكثر رواجاً وقد شاهدناها فيأبرز عروض الأزياء. تتميّز هذه القصة بقدرتها على إبراز أنوثة المرأة، وقد اختارتلمى العقيل هذا الفستان باللون الأبيض لتضفي بذلك سحراً إلى اللوك، مع الطول الوسطيوالفتحة الجانبية.

فستان قصير بالأكمام الكبيرة

يعدّ هذا الفستان من أبرز صيحات صيف 2019 بفضل الأكمام كبيرة الحجم على شكل الجرس. وتميّزت إطلالة الفاشونيستا السعودية بهذا الفستانمن خلال الألوان الرائجة تناغمها الجميل. يليق هذا الفستان بالبشرة السمراء التيتتمتّع بها العقيل.

فستان طويل مريح

رغم صورها المدروسة على انستغرام، نشرت الفاشينيستالمى العقيل صورة لها بفستان طويل يليق بإطلالة النهار. يعكس هذا الاسلوب اللوك اليوميالمريح، وقد اختارته بالألوان الصيفية المقلمة والمفعمة بالحيوية، مع صندال مسطّحأبيض.

فستان بقصّة الأميرات

تألّقت لمى العقيل بإحدى إطلالاتها بالفستانالقصير بقصّة الأميرات، والذي يتميّز بحجم التنورة المنفوشة وقصّة الصدر الضيّقة.اختارته العقيل ليوم مشمس ونسّقت معه الصندل الأبيض بالكعب العالي مع حقيبة يدحمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية