5 أخطاء في الموضة ترتكبها المرأة المُحجبة، تجنبيها!

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على 5 أخطاء في الموضة ترتكبها المرأة المُحجبة أنثاء إختيارها لملابسها وهذا كي تتجنبيها وتحافظي على إطلالة مثالية.

ias

يجب على كل إمرأة محجّبة إتباع آخر صيحات الموضة لتكون كلّ إطلالاتها مثاليّة، سواء في الأيام العادية، أو في المناسبات، ولكن في الكثير من الأحيان قد ترتب الفناة لمثحجبة أخطاء تُفسد إطلالتها بالكامل وتُعرضها للكثير من النقد!

شد الحجاب كثيرًا على الوجه

وضع الحجاب بحسب شكل الوجه هو أمر لا تُتقنه الكثير من المُحجبات، فهناك فئة كبيرة تقوم بخطأ كبير وهو شد الحجاب كثيرًا على الوجه الأمر الذي يُظهر الخدود كبيرة جدًا وتُظرهك بوزن زائد.

تنسيق الليغينغ بطريقة خاطئة

يُعتبر أكبر خطأ ترتكبه المرأة المحجبة هو اعتماد الليغينغ مع بلوزة قصيرة، فهو يبرز ملامح مؤخرّتها وأردافها بطريقة غير ملائمة. ولذا، من المهم أن تنسّقه مع بلوزة طويلة ومحُتشمة تُظهرها أنيقة وعلى الموضة.

إرتداء القبعة

أصحبت هذه الموضة رائجة جدًا في العاميين الماضيين، بحيث أصبحنا نرى الكثير من المُحجبات يرتدين القبعة أو يضعن الوشاح فوق الحجاب. ولكن عليك أن تعلمي أن ليست كل صيحات الموضة مناسبة للمُحجبات وأن

إرتداء أقشمة مُطبعة بنقشات مُختلفة

يمكننا أن نعتبر أن هذا هو الخطأ الفادح الكبير الذي تقع به المرأة المُحجبة، فإرتداء الملابس بأقمشة مُطبعة وتنسيق حجاب موّرد ومُنقش معهم يُفسد الإطلالة ويجعلك عرضة للإنتقادات!

ومن هنا، إليك قطع ملابس تحمي المرأة المحجبة من الحر في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية