5 أسباب تدفعكِ لتمضية العطلة في فندق Th8 Palm في دبي

أمضت ياسمينة عطلة رائعة في فندق Th8 Palm في دبي، بحيث اختبرت لحظات استثنائيّة لا تُنتسى. فهو وجهة تجمع بين الرفاهية، الخدمة المتميّزة، والحداثة وجماليات التصميم، بحيث يمكن ملاحظة ذلك منذ اللحظة التي تطأ فيها قدمي من يدخله ردهة الاستقبال.

ias

يقع هذا الفندق، الذي يعدّ من أجمل الفنادق لقضاء عطلات الأعياد، على “جزيرة النخلة”، ويحتوي على عدّة أجنحة وغرف مصمّمة بما يعكس الإقامة المثاليّة، والتي كانت أروع بكثير ممّا توقّعته “ياسمينة”. ولهذا السبب، ستخبركِ عن 5 أسباب تشجّعكِ على تمضية عطلتكِ فيه.

الخدمة فيه تجعل إقامتكِ مثاليّة

راحة النزلاء هي أكثر ما يهمّ القيّمون على هذا الفندق، ولذا يحرص أفراد فريق عمله على توفير كلّ حاجياتهم لتلتقي كلّ لحظة يمضونها فيها مع توقّعاتهم. فالترحيب بكِ لحظة وصولكِ، وحده كفيل بأن يُخبرك عن روعة الخدمة التي تنتظرك أثناء إقامتكِ، بحيث تتمّ تلبية طلباتكِ بسرعة وفي أي وقت، لتكوني مرتاحة إلى أقصى حدّ.

الغرف في th8 palm
تجسّد غرف وأجنحة Th8 Palm الراحة والرفاهية

أجنحته مريحة إلى أقصى حدّ

الجناح الذي أمضت فيه “ياسمينة” عطلتها هو كما غيره في فندق Th8 Palm، فهو أشبه بشقّة فخمة فيه كلّ ما يلزم كي لا تشعري بأنّ شيئًا ينقصكِ. فرغم تأمين خدمة الغرف لتوصيل الطعام واستلام الملابس لتنظيفها، وغير ذلك، حرصت إدارة الفندق على إضافة تجهيزات متطوّرة إلى الجناح لتشعري وكأنّكِ في منزلك.

الاجنحة في the8 palm
أحد الأجنحة في فندق Th8 Palm

الجناح الذي مكثت في “ياسمينة” يتّسم بمساحته الواسعة ونوافذه الكبيرة، ويتألّف من حمّام للضيوف وآخر مزدوج يحتوي على كل المرافق، ومن بينها حوضًا للاسترخاء وركنًا مخصّصًا للاستحمام، ومرافقهما. كذلك، يحوي الجناح مطبخًا مفتوحًا على ردهة الجلوس وتناول الطعام، مجهّزًا بكلّ ما قد تحتاجينه، من غاز وغسّالة وأدوات للمائدة وغيرها.

حمام الغرف في Th8 palm
حماما أحد الأجنحة في Th8 palm

مطعم Envy هو من الأروع!

قبل التطرّق إلى المأكولات الشهيّة، لا بدّ أن نتوقّف على تصميم مطعم Envy الذي تُقدّم فيه وجبات الإفطار، الغداء والعشاء. فالتدرّجات الفاتحة التي تهيمن على الديكور، والتفاصيل التي تمزج بين البساطة والفخامة، كفيلة بأن تأخذ روّاد المطعم إلى عالم يسوده الهدوء.

مطعم Envy في Th8 Palm
مطعم Envy في فندق Th8 Palm

وبالنسبة للمأكولات، فطعمها يؤكّد أن وراءها طاقم من أكثر الطهاة براعة، ناهيك عن طريقة تقديمها التي تجسّد بحدّ ذاتها الرفاهية.

مرافقه مهمّة لعطلة استثنائيّة

هي أيضًا تؤكّد أنّ الإقامة في Th8 Palm تعكس أقصى درجات الرفاهية، وتشمل ملعبًا لكرة السلّة، ناديًا للياقة البدنيّة، قاعات للاجتماعات، حوضي سباحة يترافقان مع ما يلزم للتنعّم بالاسترخاء، من أرائك وأسرّة، وهي موجودة أيضًا على الشاطىء الرمليّ. وخلال وجودكم على الشاطئ أو بمحاذاة حوض السباحة، لا تتردّدوا بالاختيار من قائمة المشروبات المنعشة والمأكولات التي يقدّمها Fluid Beach Club.

فندق th8 palm
حوض السباحة والنادي الرياضي في Th8 Palm

وأخيرًا، تصميمه مذهل!

لا يمكن التحدّث عن فندق بهذه الروعة من دون التطرّق إلى عناصر الديكور الرائعة فيه، والتي تجعل كلّ ركنًا فيه استثنائيًّا، وتأخذك إلى عالم الفنّ الذي يمتزج فيه الإبداع والحرفيّة مع الموادّ الفخمة. بعض عناصر الديكور تؤكّد التزام The8 Palm بمعايير الاستدامة البيئيّة، مثل لوحة ملفتة مصنوعة من الورق المقوّى.

ديكور فندق Th8 Palm
ديكور ردهة الاستقبال في فندق Th8 Palm

إنّه حقًّا من أرقى فنادق الإمارات وأجملها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية