5 أطعمة تساعدك على إصلاح البشرة المتعبة

تعرّفي معنا على 5 أطعمة تساعدك على إصلاح البشرة المتعبة وتخلصك من تلف البشرة لتتمكني من التخلص من الشوائب التي تفسد إطلالتك.

ias

غالبًا ما تعتمدين على مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعدك على العناية بالبشرة، وبالتالي سنكشف لك عن أطعمة يساهم تناولها في التخلص من المشاكل.

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الضرورية لتغذية البشرة، وهي تقدّم لها الحماية المتكاملة من العوامل الطبيعية المحيطة والتخفيف من الأضرار التي يمكن أن تلحق بها.

فوائد الأفوكادو للبشرة

السمك

يحتوي السمك على نسبة عالية من الأحماض الدهنية التي تساعد على منح البشرة الفيتامينات والمعادن الضرورية لتحميها من الإصابة بالتجاعيد وتمنحك إطلالة أكثر شبابًا وجاذبية.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على مضادات الأكسدة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة، وشدّها لتتخلصي من التجاعيد التي تفسد إطلالتك. كذلك، يساعد على الوقاية من العوامل الخارجية وتأثير أشعة الشمس الضارة عليها.

الجزر

يحتوي الجزر على الفيتامين سي الذي يساعد على تجديد خلايا البشرة ويساعد على حلّ مختلف مشاكل البشرة ومنها البقع والتصبغات التي يمكن أن تفسد إطلالتك.

البروكولي

يساعد البروكولي في حماية البشرة من التجاعيد المبكرة بفضل إحتوائه على مضادات للأكسدةوبالتالي تعقيم البشرة من السمومالضارة التي تتراكم فيها.

إكتشفي أيضًا أفضل روتين للعناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية