Yasmina

5 ألوان سترينها مسيطرة في عام 2019

اكتشفي اشهر وابرز الوان عام 2019

لا شكّ أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة مميّزة وملفتة عليكِ أن تختاري الصيحات وقصّات الأزياء الرائجة إنما أيضاً عليكِ أن تحرصي على اختيار الألوان الرائجة والمناسبة.

فلا معنى لإطلالة منسّقة مع صيحات رائجة ولكن ألوانٍ غير ملفتة فما هي أبرز ألوان عام 2019؟

قبل أن ندخل في تفاصيل الألوان المسيطرة في عام 2019 والتي سترينها أينما كان، في شوارع الموضة والمتاجر ومع إطلالات عاشقات الموضة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ألوان النيون لا تزال مستمرّة ومسيطرة كذلك الأمر.

الأخضر النعناعي

الاخضر من ابرز الوان عام 2019

البداية مع الأخضر النعناعي والذي يبرز كثيراً، هذا اللون الذي يمكن تنسيقه مع الأسود أو الدنيم وأيضاً مع الأبيض والألوان الميتاليكيّة ولكن تحديداً الفضيّة وكذلك مع ألوان نيون أخرى لموضة الـ Color Blocks وهنا أتكلّم عن الأصفر مثلاً الذي يليق بالأخضر وكذلك مع القماش المقطع بمربعات باللون الأسود ولونٍ آخر يمكن أن يكون الأخضر ذاته أو الأصفر.

الأصفر الخردلي

الاصفر من ابرز الوان عام 2019

إلى الأصفر ننتقل لنسلّط الضوء على أهميّة اختياره هذا العام لإطلالة مونوكروميّة حيث ترتدين السروال والسترة باللون الأصفر أو حتى الدنيم الأصفر مع سترة الدنيم الصفراء. مع الأصفر، يمكنكِ أيضاً تنسيق القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو اللجوء إلى أكسسوارات ميتاليكيّة كأن ترتدي الحقيبة أو الحذاء باللون الذهبي أو الفضي مثلاً.

كذلك، يمكنكِ اعتماد نقشة النمر التي تبقى مستمرّة مع اللون الأصفر أو اللجوء إلى اللون الأسود الأساسيّ لا سيما إن كان للتنورة أو السروال الرسمي حيث الكنزة باللون الأصفر وهنا يمكنكِ اللجوء إلى الحذاء الميتاليكيّ ليس الفضيّ فقط إنما أيضاً بلونٍ مختلف كالأزرق أو الفوشيا.

الأزرق Baby Blue

الازرق من ابرز الوان عام 2019

إلى جانب ذلك، اختاري الأزرق وليس أيّ أزرق إنما ذاك السماوي أو المعروف بـ Baby Blue ونسّقيه أيضاً مع الإطلالة المونوكروميّة أو مع اللون الأبيض الذي يبرز بدوره أو حتى البيج أي النيود أو الرمادي فالألوان الأساسيّة الفاتحة تليق كثيراً بالأزرق. وفي حال أردتِ، اختيار كنزة صوفية أو كاب أو سترة أو أيّ قطعة شتويّة باللون الأزرق، فحينها نسّقيها مع الأسود وتذكري أنّ جلد التمشاح بلونيّ الأبيض والرمادي يليق كثيراً بالأزرق.

الزهري الفوشيا

الزهري الفوشيا من ابرز الوان عام 2019

إرتدي هذا العام الفوشيا القويّ طبعاً ولا تتردّدي في تنسيقه مع الأحمر أو اعتماده بأسلوبٍ مونوكروميّ حيث تختارين الأكسسوارات، من أحذية وحقائب، باللون الأبيض أو الفضيّ الميتاليكي.

أما إن أردتِ إطلالة أنثويّة مع الفوشيا، فالجأي إلى النيود أي البيج أو اكتفي بالدنيم مع القطعة بلون الفوشيا.

البنفسجي الخزامي

البنفسجي من ابرز الوان عام 2019

أخيراً، ضمّني خزانتك بقطع بألوان البنفسجي الخزامي أي الليلكي ونسّقيه مع القماش المقطّع بمربعات أو مع الأقمشة الحريريّة باللون الرمادي الفاتح أو إرتديه مع الأبيض كذلك الأمر.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!