5 أنواع أطعمة ممنوع ٌ وجودها على مائدة عشاء الزفاف

5 أنواع أطعمة ممنو ع وجودها على مائدة عشاء الزفاف

5 أنواع أطعمة ممنو ع وجودها على مائدة عشاء الزفاف

بما أنّ ياسمينة حريصة تماماً على متابعة تفاصيل حفل زفافك، وتحديداً الكوكتيل الذي يحكم بمجموعة من الإعتبارات والقوانين لضمان نجاحه، أحبّت اليوم تحذيرك من أنواع أطعمة يفضّل إستبعادها عن طاولة عشاء الزفاف، والتي من الممكن أن تفسد الحفل إلى حدٍّ ما، وتزعج المدعوين. فاكتشفيها مع ياسمينة. 

ias

 

             أي ديكور زفاف يشبهك؟

 

– أطعمة النوع الواحد: وهنا نقصد نمط طعام معيّنا كثمار البحر أو السوشي  على سبيل المثال، من دون إدخال أي أنواع أخرى إليه، لأنّك بذلك تحرمين المدعوين الذي لا يتناولون هذا النوع من التمتّع بحفلك. 

 

– الأطعمة الحارة جداً: من المفضّل دائماً عدم إختيار الأصناف التي تحتوي الحر القوي فيها، لأنّه مزعجٌ خلال الطعام، ونسبة قليلة من الناس يفضلونه، فيما قد يزعج غالبيّة مدعويك. 

 

     5 سبل لإضفاء الرائحة العطرة إلى حفل زفافك

 

– الأطعمة ذات الرائحة القويّة: لا يجب أن تغلب رائحة الطعام الذي تقدمينه على مائدة زفافك على مذاقها، فالرائحة القويّة ستجعل الجو عابقاً بها، الأمر الذي لا تحبّذه جميع النساء. 

 

– الأطعمة المتبلّة بالثوم: بما أنّ الثوم هو أكثر المواد التي تؤدي إلى رائحة فم كريهة بعد الطعام، حتماً لن تجد الأطعمة المتبلّة به أي إستحسان مع المدعوين، فالوقت ليس مناسباً للإنشغال بهذه القضيّة. 

 

        أكثر 10 أطعمة مكروهة عالمياً

 

– الأطعمة الثقيلة على المعدة: تجنّبي إدخال أصناف تحتوي مواداً يعرف بأنّها ثقيلة على المعدة، لأنّك لست من اللواتي يردن إصابة المدعوين بمشاكل في الأمعاء. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية