5 أسرار جمال خاصة بالعروس تضمن لها التألّق يوم الزفاف

5 اسرار جمال خاصة بالعروس تضمن لها التألق يوم الزفاف

من المهم أن تعرف كل فتاة مقبلة على الزواج، أو كل عروس تحضّر لزفافها، إنّ إطلالتها في اليوم الأهّم ليست وليدة ساعتها، وليست مرتبطة فقط بالماكياج الأنيق وتسريحة الشعر الناجحة، بل لا بدّ من التحضير لها بشكل جيّد ودقيق قبل الموعد المذكور، للحصول على النتيجة المثاليّة. إليك أبرز هذه الأسرار:

ias

  1. النمط الغذائي الصحيح وممارسة الرياضة: لا يمكن أن تحصلي على أي بشرة مشعّة ومتألّقة إذا كنت غير مدركة أهميّة النظام الغذائي المرتكز على المأكولات الصحية الغنية بالفيتامينات والبروتينات والبعيدة كل البعد عما هو دسم وغني بالدهون، إلى جانب ذلك يجب أن تمنحي نفسك ساعة من الوقت لممارسة الرياضة المفضلّة لديك.
  2. المياه ثمّ المياه: لا يكفي أن تشربي المياه قبل الزفاف، لتحافظي على ترطيب بشرة جسمك من الداخل والخارج، بل من المهم أن تختاري أنواع الفاكهة والخضار الغنية بالمياه، لتتأكّدي من تزويد جسمك بفائض من المياه. (خطوات ماكياج العروس بثلاثة مستحضرات عالميّة).
  3. إدراج الأناناس في لائحة الفاكهة: يعد الأناناس من أهم أنواع الفاكهة التي كل عروس تناولها، نظراً لأنّها تؤدي دوراً إيجابياً في تسهيل عملية الهضم، وإزالة الدهون والسموم من الجسم، وإنتاج كولاجين البشرة.
  4. برنامج دقيق للعناية بالبشرة: بعد العناية الصحية ببشرتك، يحين وقت العناية الجمالية، من خلال روتين مثالي يعتمد على الترطيب والتقشير والتنظيف المعمّق والاختيار الصحيح لمستحضرات التجميل. فكلّما أحسنت العناية ببشرتك، كلّما وصلت إلى هدف التألّق في وقت أسرع. (نصائح ريجيم لتنحيف ذراعي العروس قبل حفل الزفاف).
  5. أدوات الماكياج: لا تتجاهلي أهمية اختيار أدوات الماكياج المناسبة للبشرة، وكيفية تطبيقها بطريقة صحيحة، أي من دون المبالغة في الكميّة، وضرورة إزالتها قبل النوم.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل لها استعمال واحد فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية