Yasmina

5 تصاميم أحذية رياضيّة هي الأبرز هذا الموسم ويجب أن تكون في خزانتك!

اكتشفي موضة الاحذية الرياضية الرائجة هذا الموسم

جولة اخترت أن أقوم بها لأطلعكِ من خلالها على أبرز تصاميم الأحذية الرياضيّة الرائجة هذا الموسم وباختصار، يحقّ لكِ أن تختاري من 5 موديلات مختلفة للأحذية الرياضيّة أما إن ارتديت تصميماً آخر فبدت إطلالتك قديمة الطراز وغير ملفتة.

لأنّ الحذاء الرياضيّ بات موضة أساسيّة ومرافقة لنا على مرّ المواسم وحتى الإطلالات، لا بدّ من أن تعلمي وتواكبي صيحاتها فلا ترتكبين الخطأ وتختارين الحذاء الرياضيّ الغير رائج وفي ما يلي أبرز التصاميم لهذا الموسم.

الحذاء الرياضي بامتياز!

الاحذية الرياضية الخاصة برياضة الركض

لا بدّ من أنّك تعلمين أنّ الأحذية الرياضيّة والملابس الرياضيّة الموقّعة من الماركات الرياضيّة لم تعد حكراً على النوادي الرياضيّة فليس بجديدٍ أن نقول لكِ أن ترتديها في الأيام العادية ولكن ما هو رائج حالياً، الأحذية الرياضيّة الخاصّة بالركض تحديداً، هذه الأحذية التي وعلى عكس ما تظنّنين بأنها فقط مناسبة للإطلالة الحيويّة، يمكن تنسيقها مع السروال الرسمي أيضاً.

الحذاء الرياضي المزيّن بالشك!

الاحذية الرياضية المزينة بالاحجار والشك

إحرصي أن يكون الحذاء الرياضيّ هذا الموسم مطرّزاً ومزيّناً الشكّ والأحجار لا سيّما أنّه من الرائج تنسيقه مع الإطلالة المونوكروميّة أو بالأسلوب المينيماليّ كالبدلة الرسمية أو السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكيّ أو مع الجينز والتوب العادية والبلايزر أو القميص العادي وأيضاً مع الفساتين القصيرة المزيّنة بدورها بالشكّ أو الرسمية.

الحذاء الرياضي من دون شرائط!

الاحذية الرياضية من دون شرائط

تعود الأحذية الرياضيّة من دون شرائط لتكون في الواجهة وعلى الرغم من أنّني شخصياً لا أحبّ كثيراً هذه الموضة غير أنّها رائجة ولكن تتطلّب منك الحرص دائماً على إظهار القليل من كاحلك وإن ارتديها تجنّبي قدر المستطاع ارتداء الفساتين ما عدا تلك بأسلوب القميص Shirt Dress.

الحذاء الرياضي المطبع بالشعارات!

الاحذية الرياضية المطبعة بشعار العلامة

تماماً كما أنّ موضة الشعارات المطبّعة رائجة في عالم الملابس فهي كذلك مع الأحذية الرياضيّة، لذا لا تتردّدي في اختيارها مطبّعة بالرموز والشعارات وتنسيقها مع إطلالاتك كافّة.

الحذاء الرياضي بأسلوب الجوارب!

الاحذية الرياضية باسلوب الجوارب

تستمرّ موضة الأحذية الرياضيّة بأسلوب الجوارب ولكن تتطلّب منك هذه الأحذية الحرص في تنسيقها إذ لا تليق كثيراً بالفساتين والتنانير ما عدا بعض القصّات كتلك القصيرة مثلاً أكثر من الماكسي أو متوسّطة الطول.

الحذاء الرياضي بالنعل الضخم!

الاحذية الرياضية بالكعب الضخم

أخيراً، يبقى الحذاء الرياضيّ الضخم والقبيح Dad Sneakers والذي يتميّز بنعله الضخم هو الموضة الأبرز، فتجرأي واعتمديه حتى مع الفساتين والتنانير الأنثويّة وليس فقط مع الجينزات والسراويل الرسمية والإطلالة الحيويّة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر