5 تصاميم سراويل موجودة في خزانة كلّ نجمة هذا الموسم

مصدر الصورة: حساب العنود بدر على انستغرام fozaza@

نخبرك عن تصاميم سروايل موجودة في خزانة النجمات هذا الموسم، والتي تعكس روعة صيحات الموضة الرائجة، ما يؤكّد ضرورة أن تتسوّقيها لتكون إطلالاتكِ مواكبة للموضة، شرط أن تختاري الملابس الانسب لشكل جسمكِ.

ias

السروال هو من القطع المثالية لإطلالة مريحة، ولذا، يطلّ في كلّ موسم بتصاميم ملفتة تضفي لمسات في غاية التميّز، ما يجعلها من أفضل الخيارات بالنسبة للنجمات اللواتي يرافقهنّ أيضًا هذا الموسم بأجمل التصاميم، وفي ما يلي أجملها.

السروال الرياضيّ

حقّق سروال الـ Sweat Pants رواجًا كبيرًا خلال فترة انتشار فايروس كورونا، وحافظ على رواجه بعد انتهاء الجائحة. فها هو يتربّع على عرش أكثر تصاميم السروايل طلبًا هذا الموسم، ونراه يرافق النجمات كثيرًا، نظرًا لقصّته المريحة وإمكانيّة تنسيقه بأجمل الطرق.

السروال الجلديّ

إطلالات النجمات بسروال الجلد تُثبت كم أنّه قطعة رائعة، وعكس ما تعتقدين، هو أيضًا مثاليّ لأيّام هذا الموسم، إذ يبدو رائعًا مع القمصان الصيفيّة، سواء كانت بتصميم ناعمة، أو مزيّنة بتفاصيل ملفتة، مثل رسومات الأزهار.

سروال الجينز عالي الخصر

ما زال سروال الجينز عالي الخصر خيارًا مثاليًّا لإطلالة مواكبة للموضة، وإن ارتداءه هو من أهم نصائح الموضة لخصر نحيف ومنحوت. النجمات لا يستطعن التخلّي عن هذه القصّة، بغضّ النظر عن تصميم السروال، فهي تبدو رائعة سواء كان بالقصّة المستقيمة الواسعة، أو الضيّقة، أو الضيّقة التي تتّسع من الركبة نزولًا.

تصاميم سراويل النجمات
مصدر الصورة: حساب مايا دياب الرسمي على انستغرام mayadiab@

السروال الكلاسيكيّ

هو قطعة ضروريّة في خزانة كل نجمة تحبّ الإطلالات التي تجمع بين الأنوثة، الرقيّ والأناقة، فهو يعكس هذه الصفات بوضوح. إذًا، يبقى عليكِ أن تتسوّقيه بالقصّة التني تناسب جسمكِ، واللون الذي يلائم بشرتكِ، وأن تنسّقيه بما يواكب صيحات الموضة الرائجة.

سروال القماش الواسع

هو القطعة الأنسب لأيام الصيف، والسبب ليس فقط أنّه يتيح لكِ التحرّك براحة تامّة ويقيكِ من الشعور بالحرّ، بل أيضًا لأنّه يمنحكِ لمسات جذّابة، ولأنذه يتوافر بتصاميم غاية في الروعة.

وبالمناسبة، هو من أجمل البدائل عن سروال الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية