5 دقائق كفيلة أن تجعلك أجمل إمرأة في العالم!

إذا كنت من اللواتي يظنّن أنّ عمليات التجميل هي وحدها قادرة على تغيير شكلك، إعرفي أنك على خطأ تام، فالجمال ليس صعباً أو محالاً كما يخيّل لك، لا بل كما بعض السياسات التسويقية تسعى لزرع هذه الفكرة في ذهن المرأة. الجمال أبسط ممّا تظنين، والتفكير ملياً لخمس دقائق لا أكثر يجعلك تتأكدين أنّ الخطوات سهلة وبسيطة وتحقّق لك أفضل النتائج!

ias

  • الثقة بالجمال الطبيعي: يكفي أن تفكري أنّ الجمال الذي أنعم لك الله هو أمر يستحق أن تشكريه عليه، وبدلاً من أن تجلسي أمام المرآة لتتفحّصي عيوبك، جرّبي أن تنظري إليها بعين أخرى، وتري معالم الجمال لديك. وكوني على يقين بأنّ الثقة هي نصف الجمال! (4 طرق لزيادة المعلومات في عالم الجمال).
  • النظافة: وهنا نقصد النظافة الداخلية والخارجية، فأخرجي من جسمك كل السموم من الناحية الصحية والنفسية، وكوني إنسانة متصالحة مع نفسها، محبّة، ولا تضمر شراً لأحد، ليس هذا فحسب، إعتني بنظافة بشرة وجهك وجسمك.
  • الماكياج وتأثيراته: لا تتجاهلي أدوات الماكياج، وتأثيرها المذهل إيجابياً على شكلك الخارجي، ولا تكوني مطلقاً غير مدركة للألوان والصيحات التي تليق بك. وهنا ننصحك بأن تكوني أنت ولا تتشبّهي بأحد.
  • شعرك تاجك: لا يمكنك أن تكوني إمرأة جميلة ما دمت لا تولين عناية بتسريحة شعرك، صحّته، القصّة التي تتبعينها وكل ما له علاقة بالشعر، فالنتيجة لا بدّ من أن تكون مذهلة حين تعرفين أنّ الشعر هو جزء لا يتجزّأ من أنوثة المرأة وأناقتها.

في هذه الدقائق الخمس، وبعد إتّباعك الخطوات السابقة، إعرفي أن هدفك قد تحقّق فعلاً، ولا داع للإتصال بأي طبيب تجميل!

إقرئي المزيد:سبل غير متوقّعة تعزز الجمال وتزيده

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية