5 روائع في متجر إيلي صعب الجديد في الدوحة تشجّعك على زيارته

متجر ايلي صعب الجديد في الدوحة

متجر ايلي صعب الجديد في الدوحة هو مقصد جديد لعاشقات الرقيّ والفخامة اللواتي يحرصن على التمتّع دومًا بإطلالات عصريّة ومميّزة، واتّباع أحدث صيحات الموضة الرائجة.

ias

يقع هذا المتجر الذي افتُتح بالتعاون مع Ali Bin Ali Fashion، في شارع 21 هاي ستريت، الحي الثقافي كتارا، الدوحة، مقابل المدخل الرئيسي لغاليري لافاييت الدوحة، والعناصر المذهلة التالية فيه، ستشجّعك على زيارته.

الديكور الفخم

ديكور المتجر وحده كفيل بأن يأخذك إلى عالم مذهل، فهو يصوّر الطراز الرومانيّ بأسلوب مميّز على امتداد مساحة تبلغ تبلغ 340 مترًا مربعً، من خلال الأعمدة الفخمة والرخام والأخشاب.

ايلي صعب يفتتح متجره الجديد في الدوحة
ترافق الفخامة كلّ ركن من المتجر الجديد

مجموعات أزياء الدار

يتألّف المتجر الجديد من عدّة أقسام، أحدها خُصّص لعرض مجموعات الملابس المختلفة، مثل تصاميم إيلي صعب الراقية لخريف 2022، والمتّسمة بقصّات وتفاصيل تحاكي مختلف الأذواق، وتعكس ما تتفرّد به الدار من إبداع.

وفي قسم مختلف، تصاميم مميّزة للأطفال، وفي غيره فساتين وأزياء للزفاف تأخذ الشابات المقبلات على الزواج إلى عالم استثنائيّ حيث تحقّق حلمها بالتألّق بالإطلالة التي لطالما حلمت بها.

متجر ايلي صعب في الدوحة
اكتشفي أجمل التصاميم في متجر إيلي صعب الجديد

كذلك، خصّصت العلامة مساحة لعرض أجمل إبداعات Elie Saab Maison، والتي تشمل قطعًا تنقل الديكور إلى أعلى مستويات الفخامة والتميّز.

جناح لكبار الشخصيّات

تلبية لاحتياجات العملاء كافّة، خصّت دار إيلي صعب في هذا المتجر الجديد جناحًا لكبار الشخصيّات، حيث يستغرقون في أوقات مليئة بالرفاهية، لاختبار تجربة تسوّق مميّزة في المتجر.

خدمة مميّزة لتجربة تسوّق رائعة

كما في كلّ متاجر إيلي صعب، ستشعرين براحة كبيرة أثناء التسوّق في متجر إيلي صعب الجديد في الدوحة، نظرًا لفريق العمّل المتمرّس والمدرّب خصيصًا ليلبّي كافّة احتياجاتك.

استكشاف عالم إيلي صعب عن كثب

في المتجر الجديد، ستتاح لك فرصة الانغماس في عالم إيلي صعب المذهل، ليس من خلال الفخامة التي تطغى على الأجواء فحسب، بل أيضًا من خلال النظر عن كثب إلى كلّ قطعة من إبداعه.

فأنت ستنبهرين بفخامة الأقمشة، وبالتفاصيل التي تعكس إبداع المصمّم، وخصوصًا التطريزات الفاخرة المنفّذة بدقّة متناهية بأفخم الخيطان والأحجار، في أي من مجموعاته، مثل فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية