5 سترات جلديّة رائجة في شتاء 2019 فأيّها تختارين؟

اكتشفي موديلات السترات الجلدية لشتاء 2019

لا شكّ أنّ السترة الجلديّة وتحديداً تلك بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket باتت اليوم من القطع الأساسيّة Must Have في خزانة كلّ امرأة وعلى مرّ المواسم ولكن هل تعلمين أنّ بعض التعديلات برزت في شتاء 2019 وأنّ السترة الجلديّة ستكون متنوّعة ما بين هذه الصيحات التالية؟

ias

لأنّ السترة الجلديّة أساسيّة وإلى جانب تلك بأسلوب الدراجة النارية، اخترنا أن نكشف لكِ 5 تصاميم تبرز وتضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

السترة الجلدية باسلوب البدلة الرسمية

السترة الأولى هي تلك بالقصّة الرسمية أي بقصّة السترة الرسمية أو البلايزر والتي تأتي مع أزرارٍ أماميّة وبأسلوب سترة الرجل، هذه السترة التي يجب أن تنسّقينها مع السروال الجلديّ فتأتي إطلالتك وكأنها عبارة عن بدلة رسميّة حيث ترتدينها مع الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام أو حذاء الـ Kitten Heels أو حتى بالكعب المنخفض العريض Block Heels والبكلة على الكاحل.

السترة الجلدية الطويلة باسلوب المعطف

لا تتردّدي أيضاً في اختيار السترة الجلديّة طويلة بأسلوب معطف الترنش أو بالقصّة الرجاليّة المستقيمة ولكن حتماً بطولٍ ماكسي، هذه السترة التي يمكنكِ تنسيقها فوق السروال الرسمي ومع القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة العادية Basic بقماش الصوف أو الليكرا. كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه السترة فوق التنانير بالطول المتوسّط والمنسدلة أو مع التنانير السكيني والكنزات العادية والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل.

السترة الجلدية الملونة

لإضفاء لمسة حيويّة، لا تتردّدي في اختيار السترة الجلديّة ملوّنة وبألوانٍ قويّة أو ملفتة وتنسيقها مع الإطلالة المونوكروميّة أو الجينز والكنزات بالألوان الأساسيّة. كذلك، يمكنكِ مزجها مع نقشة الحيوانات الرائجة والتي تتنوّع ما بين نقشة النمر وجلد الأفعى أو التمساح.

السترة الجلدية اللماعة

لإطلالة قويّة وملفتة، إحرصي أن تستبدلي السترة الجلديّة العادية بتلك بقماش الجلد اللماع Patent Leather لا سيّما أنّه يبرز مجدداً هذا الشتاء وإحرصي أيضاً أن تختاري سترتك بالجلد اللماع بلونٍ آخر لا سيّما إن كنتِ ترتدين التنورة أو السروال الجلديّ وذلك لتسليط الضوء على اختلاف نوع قماش سترتك عن ملابسك الأخرى.

السترة الجلدية مع الفرو Shearling

أخيراً، إن أردتِ سترة جلديّة مميّزة تعكس أسلوب الـ Edgy ولكن لا تودّين أيضاً أن تكون بأسلوب الـ Biker Jacket أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية، فما عليكِ سوى اختيارها بموضة الـ Shearling أو مع الصوف على أطرافها من الداخل وعند الياقة والأكمام مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية