5 صيحات ماكياج لا تستغني عنها هذا الموسم

سنطلعك اليوم على أجمل 5 صيحات ماكياج لا تستغني عنها هذا الموسم لتكون إطلالتك محط الأنظار بأسلوب عصري وأنيق يليق بمختلف مناسباتك.

ias

هناك العديد من صيحات المكياج التي تعتمدها النجمات والتي غالبًا ما تستوحين منها إطلالتك، لكن الصيحات التي سنكشفها لك هي الأكثر رواجًا لهذا الموسم ولا تستغني عنها.

الحواجب الرفيعة

قد تتفاجأين إلا أن موضة الحواجب الرفيعة عادت بقوّة هذا الموسم، مع التقوّس الخفيف. هذه الصيحة تبنّتها بيلا حديد،وسنبدأ برؤية هذه الصيحة أكثر مع مرور الأيام. لتطبيق هذه الصيحة، إملأي الجزء اعلوي من حاجبيك واتركي قاعدة الحاجب نظيفة تمامًا ما سيؤدي إلى رفع الحاجبين.

صيحات الحواجب الرفيعة

ظلال العيون النيون

إذا كنت تبحثين عن إتجاهات المكياج الإبداعية لهذا الموسم، سنقدّم لك صيحة ظلال العيون النيون بألوانها المشرقة والسر في هذا المكياج يكون أن يكون باقي المكياج ناعمًا وطبيعيًا ويكون التركيز على مكياج العيون. يمكنك أن تختاري كريم أساس يساعد في ترطيب البشرة وتجنبي إستخدام كريم الأساس السميك.

ألوان المات

من الضروري أن تتجنبي الألوان اللامعة في المكياج، فهذا الموسم إلجأي إلى ألوان المات والطبيعية. لتجنب أي تشققات في المكياج، ننصحك بتطبيق كريم مرطب ومطري على البشرة تحت مكياجك، لتشعري بالراحة والإنتعاش طوال اليوم.

البلاشر تحت العيون

إعتدت على تطبيق البلاشر على عظمة الخدين لكن ما ننصحك به هو تطبيق البلاشر أعلى وأعلى، وننصحك بتحديد أسفل العينين بالبلاشر ما سيساعدك على زيادة سطوع هذه المنطقة ومنحك نظرات مشرقة وجذابة.

الحواجب البيضاء

قد تتفاجأين إلا أن من الصيحات الرائجة هي الحواجب المبيضة وستساعدك على التميّز وزيادة إشراقة إطلالتك. إذا أردت تجربة هذا المكياج يمكنك تطبيق القليل من الكونسيلير على حاجبيك ومن ثم طبقي بعض ظلال العيون باللون الأبيض ولاحظي الفرق وإذا كنت من محبات هذه الصيحة.

إكتشفي أيضًا صيحات مكياج عيون غريبة إعتمدتها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية