5 صيحات موضة تجتاح انستغرام مع اقتراب فصل الصيف

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لمرام زبيدة maram.zbaeda@

صيحات الموضة التي برزت على انستغرام لصيف 2022 ستكون من أفضل الخيارات لإطلالات مذهلة، فهي تناسب كلّ من تحرص على أن تكون مواكبة لأحدث ما برز في المجال، وإنّها أيضًا من صيحات الموضة التي تزيدكِ جمالًا.

ias

إذًا، استعدّي عزيزتي لتغوصي في عالم من الإطلالات الجذّابة، لأنّها هي وفقط هي ما ستتميّزين به في الموسم الجديد، بعدما تنسّقي الصيحات التالية وفقًا لستايلكِ.

السروال الأبيض

إنّه خيار رائع لأيّام الصيف، وفي الإمكان أن تلفتي الأنظار بسهولة إذا ارتديته، شرط أن تختاري السروال بالقصة الأنسب لشكل جسمكِ. مع اقتراب فصل الصيف، بدأت نجمات السوشيل ميديا تنسيقه بأجمل الطرق، فأسرعي وتسوّقيه لأنّه سيكون على قائمة خياراتكِ المفضّلة من دون شكّ.

نقشة الأزهار

ها هي نقشة الأزهار تشقّ طريقها لترافقنا في فصل الصيف، فقد زيّنت بمختلف أشكالها وألوانها وأحجامها الملابس والأكسسوارات، مشكّلة خيارًا مثاليًّا لكلّ من تعشق التميّز بإطلالات أنثويّة وملفتة.

الفساتين الفضفاضة

تبقى الخيار الأنسب لكلّ مواكبات الموضة، فهي تؤمّن إطلالة مريحة وعصريّة في الوقت نفسه خلال أيّام الصيف. لقد برزت بأجمل القصّات والتصاميم، وترافق بعضها مع تفاصيل من شأنها أن تزيدكِ جمالًا.

البلوزة بالاكمام المنسدلة

إذا كنت تظنّين أن هذه الصيحة بطُلت موضتها، فأنت مخطئة عزيزتي! نظرًا للجمال الكبير والتميّز اللذين أضفتهما على إطلالات النساء في المواسم السابقة، ها هي تعود من جديد لتشكّل قطعة مثاليّة لكِ كلّما أردت التميّز بلوك ملفت.

الألوان المشرقة

البرتقاليّ، الأصفر، الفوشيا، الأخضر وغيرها الكثير من التدرجات المشرقة تتربّع على صيحات الموضة في صيف 2022، فهي كفيلة بأن تنقل الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة، وتضفي عليها لمسات حيويّة وبعيدة عن الملل.

إذًا، اختاري الملابس بالألوان المناسبة لبشرتك، واستعدّي لتشعّي في الموسم المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية