5 عطور دافئة لهذا الخريف

ياسمينة جالت على أهم الدور العالميّة، وعادت إليك بأحدث ابتكارات عطورها، لتمنحك إطلالة دافئة ومتألقّة هذا الخريف! 

ias

 

Downtown من  Calvin Klein: عطر عصري لإمرأة تشّع بالثقّة، يتميّز بتركيبة تحتوي الليمون الإيطالي والبرغموت وزهر البرتقال التونسي و الفلفل الوردي المنثور والبنفسج وبتلات الغاردينيا  وخشب الأرز والبخور والفتيفر وعبير المسك الدافئ.

 

              شاهدي صور مجموعة Calvin Klein لشتاء 2014

 

L’Acquarossa من Fendi: زهرة الصقلية اليوسفي و البرغموت وأزهار البرتقال والمسك والباتشولي الاندونيسي اجتمعا في أحدث عطور Fendi الذي توجّه إلى إمرأة تفيض بالجاذبيّة والأنوثة.

 

Beyoncé Heat The Mrs. Carter Show World Tour: ابتكار جديد لبيونسي يتميّز بدرجة الأنوثة العالية التي يمنحها لصاحبته، يجمع شذى الأزهار بعبير الفاكهة، وعلى رأس مكونات التركيبة يتربّع كل من الفلفل الوردي والتوت والبنفسجي والياسمين وخشب الصندل الأسترالي والفانيليا.

 

              نصائح ماكياج لمايوه بلون النيون مع بيونسي

 

Miroir des Joyaux من Thierry Mugler: إبداع ثالث آسر في مجموعة عطور Miroir Miroir التي تم ابتكارها حصرياً لسوق الشرق الأوسط، وهو عطر مركز بنفحات الأخشاب والأزهارمميّز بتركيبة مركّزة ومثيرة.

 

ثلاثيّة عطور أيقونيّة من Versace: تحتفل العلامة بنجاحها في عالم العطور الفاخرة عبر مجموعة عطورها الأيقونية، ومنها Versace Bright Crystal  وVersace Crystal Noir وVersace Yellow Diamond لتكرّس الرقي والأناقة والجاذبية التي تتميّز بها عطور هذه الماركة منذ إطلاقها.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية