5 نصائح للمبتدئات لإستخدام تيك توك بطريقة صحيحة

سنقدّم لك هذه المجموعة من النصائح للمبتدئات لإستخدام تيك توك بطريقة صحيحة وتتمكني من الحصول على عدد كبير من المتابعين لفيديوهاتك.

ias

من الضروري لتحققي النجاح على تيك توك توثيق حسابك بالعلامة الزرقاء، لكن الإلتزام بمجموعة من النصائح سيوصلك إلى هذه المرحلة وسنكشفها لك في ما يلي.

انشاء حساب جديد

في البداية عليك العمل على إنشاء حساب جديد، عبر تسجيل الدخول وإدخال المعلومات اللازمة والمطلوبة وبعدها، أدخلي بعدها إلى الحساب وقومي بمتابعة الحسابات التي يتناسب محتواها مع ما تفضلينه.

طريقة إستعمال تيك توك للمبتدئات

إنشاء حسابات متعددة

يمكنك إنشاء حسابات متعددة تكون متصلة بالحساب الرئيسي مربوطة بالهاتف الأساسي تسمى بالحسابات التجارية، وبالتالي هذه الخطوة ستساعدك على جمع عدد كبير من المتابعين للفيديوهات التي تنشرينها.

كيفية تصوير فيديوهات التيك توك

من الضروري أن تولي إهتمامًا خاصًا بمضمون الفيديوهات التي تنشرينها عند فتح الحساب، واحرصي على أن يكون وجهك ظاهرًا في أول خمس فيديوهات حتى لا يعتبر تيك توك أن حسابك Meme.

زيادة المشاهدات

احرصي على زيادة المشاهدات على حسابك عبر نشر المضمون الذي يحقق الترند. من الضروري أن تعرفي أن الفيديو الذي يحقق أقل من 100 مشاهدة يؤدي إلى أن يصنفها تيك توك بأنه حساب ميت، بين 1000 و3000 حساب ذات مشاهدة متوسطة وأكثر من 10000 يعتبر حسابًا رئيسيًا ناشطًا.

مشاهدة الفيديو إلى النهاية

عند نشر الفيديو الخاص بك على تيك توك من الضروري أن تحرصي على مشاهدة الفيديو حتى النهاية لتتمكني من بدء قياس المشاهدات وبالتالي تحقيق إنتشار أكبر للفيديو الخاص بك.

إكتشفي أيضًا طريقة حفظ فيديو من تيك توك بدون علامة مائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية