أهم 5 نصائح للتألق بماكياج مميز ومناسب للعمل!

لا شكّ بأن فئة كبيرة من النساء العاملات يحترن في كيفية تطبيق ماكياج مناسب للعمل بعيداً عن الإطلالة الروتينية التي تدخلهن في جو من الملل. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم نصائح الماكياج التي تناسب يوميات المرأة العاملة والتي تؤمن لها لوكاً مميزاً وناعماً ومفعماً بالحيوية والتغيير.

ias

  • الـ BB Cream كاف لماكياج البشرة: من الجميل جداً أن تحضري الى عملك يومياً ببشرة نضرة لا تعرف الشحوب أبداً، لكن في المقابل فإن تكدّس طبقات الماكياج ولاسيما كريم الأساس لا تليق بالإطلالة اليومية العملية، لذلك، تنصحك ياسمنية بالإكتفاء بالـ BB Cream، فهو يرطب بشرتك ويخبئ عيوبها تاركاً لك إطلالة طبيعية مفعمة بالحيوية. لا تنسي اعتماد الكونسيلر فهو يزيدك إشراقاً.

  • غيري في ماكياج عينيك شرط إبقائه ناعماً: لا تبالغي أبداً في اعتماد ماكياج العيون، بل اكتفي بالماسكارا والكونسيلر وبأقلام الحكل السوداء والملوّنة، التي تفتح لك مجالاً في التمتع بإطلالة متنوعة وناعمة.

  • أحمر شفاه نيود هو دئماً الأنسب: لإطلالة أنيقة وناعمة، إختاري دائماً ألوان أحمر شفاه نيود بمختلف تدرجاتها ونوعي بينها يومياً. ويمكنك أيضاً التألق بتركيبة الغلوسي شرط أن يكون لونها ناعماً وخالياً من الغليتر.

  • ملء فراغات الحاجب من أهم خطوات الماكياج: لإطلالة ناعمة ومفعمة بالجاذبية، تنصحك ياسمينة بعدم عض النظر عن ملء فراغات شعيرات الحاجب بأسلوب ناعم وتسريحها بالجيل الخاص. هذه الخطوة تساهم في إنجاح إطلالتك بأسلوب غير مباشر.

  • الـ Highlighter يزيدك إشراقاً: تعتقد فئة كبيرة من النساء أن استعمال الـ Highlighter يكون فقط للسهرات، لكن الحقيقة تكمن في أن اعتماده لاسيما عند زاوية العين الداخلية وكراسي الخدود بأسلوب ناعم، يضفي مزيداً من الإشراق الى الإطلالة. لذلك لا تترددي في الإستعانة به!

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج عصرية لشتاء 2018… لا تفوتيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية