5 نصائح مهمّة لاعتماد البدلة بأسلوب المرأة الرجل... إكتشفيها!

نصائح مهمّة لاعتماد البدلة بأسلوب المرأة الرجل

يندرج أسلوب المرأة الرجل تحت إطار الصيحة الأكثر رواجاً بين أوساط النجمات، ورغم أنّها ليست بالموضة الجديدة، تختارها المرأة اليوم لتعزز ثقتها بنفسها. تدخل موضة البدلة الرسمية عالم الـ Minimalist لكونها تقتصر على البلايزر والسروال بالقصات الكلاسيكية، ويتم اعتمادها لتحقيق الستايل الـ Formal أو الحيوي أو الأنيق. وفي كل الأحوال، ستكتشفين في هذه المقالة من خلال النصائح التي سأعددها لك، طرق اعتماد البدلة بأسلوب أنثوي مميّز.

ias

النصيحة الأولى: إمزجي بين الأسلوب الرجالي والنسائي

نصائح مهمّة لاعتماد البدلة بأسلوب المرأة الرجل

إكسري التقليد القائل بإنّ البدلة هي فقط للرجال، وامزجي هذا الأسلوب مع لمسة أنثوية تقلب المعادلة. نسّقي البدلة الرسمية مع قلادة طويلة، أو إلبسي القميص الأبيض مع الياقة بالكشاكش، كما يمكنك وضع بروش ملوّن على صدرك. إنّ المزج بين الأسلوبين خطوة أساسية لتحقيق اللوك المثالي لهذه الصيحة.

النصيحة الثانية: حققي اللمسة العصرية

نصائح مهمّة لاعتماد البدلة بأسلوب المرأة الرجل

إجعلي من البدلة الرسمية علامة لفرداة إطلالتك. فالبدلة بحدّ ذاتها جذابة وتضفي الرقي الملفت إلى إطلالتك، إلّا أنّك مدعوّة لتعزيز هذا الستايل بلمسة عصرية مميزة. اختاري البدلة الواسعة مثلاً، بقصّة البلايزر الكبيرة التي تعكس صيحة الأزياء العالمية.

النصيحة الثالثة: أدخلي الألوان إلى البدلة

نصائح مهمّة لاعتماد البدلة بأسلوب المرأة الرجل

لا شكّ أنّ البدلة بالألوان الداكنة أو الحيادية هي الأكثر اعتماداً نظراً للرسمية والأناقة التي تُضفيها هذه القطعة إلى أسلوبك. إلّا إنّك مدعوة لتدعمي ستايلك بالحيوية وتتجرأي باعتماد البدلات الملوّنة. وهذه الخطوة ستجعلك مسيطرة بأنوثتك على الستايل الرجالي.

النصيحة الرابعة: جرّبي أسلوب البدلة مع التنورة أو الشورت

نصائح مهمّة لاعتماد البدلة بأسلوب المرأة الرجل

يمكنك اعتماد البلايزر الرسمية مع الشورت أو التنورة المثنية، وبذلك تعدّلين بمبدأ اعتماد البدلة بالأسلوب الرجالي البحت. يمنحك هذا الستايل الثقة بالنفس لكونك جمعت بين نعومة المرأة وقوّة الرجل. كما يدخلك عالم الصيحات الأكثر رواجاً على الإطلاق.

النصيحة الخامسة: لا ضرورة لاعتماد القميص

نصائح مهمّة لاعتماد البدلة بأسلوب المرأة الرجل

تميل معظم النجمات اليوم إلى اعتماد البدلات الرسمية من دون قميص وإنّما فقط الجاكيت. إذ تمنحك هذه الإطلالة أسلوباً رومنسياً جذاباً. وتعكس هذه الصيحة في طبيعة الحال أسلوب المرأة الجريئة التي تعتمد الصيحات من دون تردد.

وأخيراً تجدر الإشارة إلى أنّ الموضة ، تلك التي تختار الإستدامة كواحدة من أهمّ سياساتها اليوم، تعمل أيضاً على تعزيز ثقة المرأة بنفسها ومنحها مكانة إجتماعية مرموقة من خلال التصاميم الجريئة والقويّة. وفي هذا الإطار يندرج رواج البدلة الرجالية بأسلوب نسائي. فاختاري دوماً ما يمنحك الثقة والجاذبية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية