5 أشياء تنقذكِ في المواقف الطارئة في زفافكِ ضعيها في حقيبتك

Clothing, Apparel, Person

اشياء ضرورية في حقيبة العروس للطوارئ

نخبرك عن اشياء ضرورية في حقيبة العروس للطوارئ، والتي يجب أن ترافقها طوال يوم الزفاف ليكون كل شيء كما خطّطت، وتفاديًا لحدوث أي أمر غير متوقّع يؤثّر على إطلالتها، أو أي من الأمور التي تفسد فرحة العروس في يومها الكبير.

ias

كل عروس معرّضة لمقابلة أمور غير متوقّع حدوثها في يوم زفافها، حتّى ولو كانت قد خطّطت لكل شيء وانتبهت لأدقّ التفاصيل، وأكثر ما قد يؤثّر عليها، هو عدم شعورها بالراحة خلال هذا اليوم، أو حدوث ما يفسد إطلالتها. ولذا، نشدّد على ضرورة جود الأغراض التالية معها:

إبرة وخيط ودبّوس

كم من مرّة سمعت أن عروسًا تمزَّق فستانها، أو فُكّ سحابها؟ هذا الأمر يمكن أن يحدث معكِ، ولكن إذا وجدتِ في حقيبتكِ إبرة وخيطًا ودبوسًا، ستوفّرين على نفسكِ عناء القلق في هذا اليوم، إذ في إمكان والدتكِ أو أي من قريباتكِ إصلاح الأمر.

اشياء يجب ان تكون في حقيبة العروس للطوارئ
اشياء يجب أن تكون في حقيبة العروس للطوارئ

بودرة للجسم

قد تتساءلين لم عليك أن تحملي معك بودرة الجسم. حسنًا، سأخبركِ عن حيلة لا تعرفها سوى القليلات، وهي أنّ ترشّي البودرة على المنطقة الموجودة بين فخذيكِ، وعلى المنطقة الحساسة، لأنّهما ستتعرقان وستعيقان تحرّككِ براحة، والبودرة ستمنع ذلك.

قطن للوجه

بالطبع سيتعرّق وجهكِ، ولكن إياك أن تستخدمي محرمة لمسحه، إنّما قطنة للوجه، تزيلين بها العرق من خلال التربيت بها بلطف على بشرتكِ تفاديًا لمسح مكياجكِ، مع الحرص على أن تطبّقي نصائح لتجنّب سيلان المكياج.

عدسات إضافية للعينين

إذا كنت تضعين العدسات الطبية، إحرصي على حمل في حقيبتك زوجًا احتياطيًا منها، فقد تسقط العدسة اللاصقة من إحدى عينيكِ، وحينها ستكونين أمام مصيبة كبيرة إذا لم تكوني تحملين أخرى غيرها.

رذاذ مضاد للتعرّق

هذا من أهم الأشياء التي عليك أن تحمليها في حقيبتك يوم الزفاف، فتطبيق الرذاذ المضاد للتعرق عندما ترتدين الفستان فقط غير كافٍ، إذ ستحتاجين لإعادة ذلك مرّة أخرى خلال الحفل، لأنّكِ سترقصين، ناهيك عن الفستان الذي يجمع بين عدّة طبقات من القماش تسبب لك الحر. ولا تتردّدي بتطبيق الحيل التي تحميكِ من التعرق، لتخفّفي حدّة ذلك قدر الإمكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية