5 أفكار لتجديد سروال الجينز القديم بدلًا من رميه

Pants, Clothing, Jeans

مصدر الصورة: حساب انستغرام cedrichaddad@

سنكشف لك عن افكار لتجديد سروال الجينز القديم بدلًا من رميه، والتي تساعدكِ على تحويله إلى قطعة جديدة ستتحمّسين على اعتمادها أكثر من السابق، خصوصًا إذا كان من البدائل الأجمل من سروائل الجينز السكيني.

ias

مهما تبدّلت صيحات الموضة، يبقى سروال الجينز من القطع الضرورية في خزانة المرأة، بغضّ النظر عن الستايل الذي تفضّله، ولذا، كي لا تملّي منه، جدّديه بهذه الطرق:

تمزيقه لستايل جريء

رغم أنّ سروال الجينز الممزّق هو من الصيحات التي تُبعد الأناقة عن الإطلالات، إلّا أنّه ما يزال يحظى برواج كبير بين من يفضّلن الستايل الجريء.

افكار لسروال الجينز
السروال الممزّق هو من أجرأ صيحات الموضة

في إمكانكِ إبقائه على حاله بعد تمزيقه، أو إضفاء المزيد من اللمسات المميّزة، مثل وصل قطعة من القماش أسفل المنطقة الممزّقة، أو تلوين هذه الأخيرة، أو إلصاق الغليتر عليها.

حوّليه إلى شورت

فكرة أخرى مميّزة وسهلة التطبيق، فما عليكِ سوى أن تقّصي سروال الجينز لتحصلي على شورت بالطول الذي تريدينه، والذي في إمكانك ترك أطرافه على حالها، أو طيّها.

تزيينه بعناصر ملفتة

هذه الفكرة ستجعلكِ تقعين في غرام سروال الجينز الذي أردتِ التخلّص منه! زيّنيه بالأحجار الملوّنة مثلًا، أو بحبوب اللؤلؤ، أو بنقشات جاهزة تلصقينها عليه أو تخيطينها، أو حتّى بالغليتر!

أرسمي عليه بالطلاء المخصّص للأقمشة

في إمكانك تنفيذ هذه الخطوة بنفسكِ، أو الاستعانة بأحد بارع بالرسم. وتنفّذين هذه الفكرة من خلال رسم أي شكل يعجبك على السروال، باستخدام طلاء مخصّص للأقمشة لا يزول عند غسلها.

قصّه على طرف كلّ جانب

إذا كنتِ تحبّين اعتماد صيحات تُظهر حبّكِ لكسر النمطيّة، قصّي الجينز على الطرف الخارجيّ لكل جانب منه، لتظهر ساقكِ، هكذا، تحصلين على سروال جديد بصيحة مميّزة.

وختامًا، نشدّد على ضرورة ارتداء سروال الجينز الأنسب لشكل جسمكِ، لتتمكّني من التميّز بإطلالة مثاليّة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية