5 تسريحات أنيقة لحفلة رأس السنة

في ألبوم الصور أعلاه، تشاهدين صور النجمات بأجمل التسريحات، فاستوحي منهنّ تسريحة مميّزة لحفلة رأس السنة. كوني طبيعية وعفوية، إذ رغم الأضواء في هذا الوقت، لا يغيب سحر التسريحة الناعمة والمميزة في آن.

ias

 

هناك 5 تسريحات عصرية وناعمة، طبّقي واحد منها على هذا الشكل:

  • لإطلالة بسيطة، إختاري التسريحة الجانبية، فإمّا أن تجمعي شعرك المالس على كتفك بربطة شفافة، وإمّا أن تتركيه مفروداً بخصله المموّجة. تناسبك هذه التسريحة خاصّةً إذا ارتديت فستان عاري الكتفين أو بالكتف الواحد.

 

                    5 تسريحات عملية لأيام العيد

 

  • لإطلالة حيوية، إعتمدي الشعر المردود إلى الخلف بالكعكة العالية. تبرز هذه التسريحة نضارة وجهك ومدى طول عنقك. إختاريها خاصّةً إذا كنت ترتدين فستاناً عالي القبّة.

 

  • لإطلالة طبيعية وعفوية، طبّقي ضفيرة التاج واتركي من حولها الخصل تنسدل على طبيعتها. تميّزك هذه التسريحة، فقليلات من سيخترنها.

 

  • لإطلالة عصرية، إعتمدي التسريحة البوهيمية، تناسبك إذا كنت تتمتّعين بوجه ناعم وصغير، لأنّها تعتمد على شدّ الشعر بالضفائر. إختاريها بأسلوب عصري مميّز مع الملابس الجيبسي أو غير التقليدية والأكسسوارات الكبيرة الحجم.

 

  • لإطلالة أنيقة، طبّقي تسريحة ذيل الحصان على شعرك الطويل واعطيها حجماً كبيراً، أي نفّشي شعرك قبل شدّه بالربطة. أرى أنّ هذه االتسريحة مناسبة للفستان الأسود!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية