5 صيحات ماكياج عصرية مع النجمات في أسبوع باريس

الأنظار التي توجهّت منذ بداية الأسبوع الماضي إلى باريس، سلّطت بصورة خاصة على إطلالات النجمات، اللواتي توافدن من مختلف أنحاء العالم إلى العاصمة الفرنسيّة، لتحظى بفرصة مشاهدة أجمل عروض أسبوع أزياء الراقية لخريف وشتاء 2015. هؤلاء النجمات شكّلن مصادر وحي غنيّة لصيحات ماكياج تميّزت بالعصرية والأناقة، ياسمينة تختار لك خمس منهنّ.

ias

 

          إطلالات ماكياج وشعر النجمات في أسبوع الأزياء الراقية الباريسي

 

شفاه النيود مع كيم كارداشيان: خلال إطلالتها الجريئة في عرضفالنتينو بثوبها الأزرق مكشوف الصدر ، اختارت أن تعتمد الماكياج الناعم الذي اعتدناه معها، حيث تألقت بالبشرة الخالية من الشوائب، والماسكارا على الرموش، فيما كرّست موضة أحمر شفاه النيود الذي تصرّح دوماً أنّه عنصر أساسي في إطلالاتها.

 

الشفاه البرتقاليّة معأوليفيا باليرمو: الفاشينيستا العاشقة لأسابيع الموضة العالمية، والحاضرة دوماً في أبرز عروضها، اختارت إطلالة مشعّة مع أحمر الشفاه البرتقالي في عرض ديور، مؤكدة جمالية هذا التدرج في ماكياج الشفاه، من دون إغفال النظارات الشمسيّة التي اختارتها معه.

 

شفاه الفوشيا معإيما واتسون: النجمة الأكثر ألقاً في أسبوع موضة الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2015 اللتي سبق ونقلت إليك ياسمينة تفاصيل إطلالتها، كرّست موضة أحمر الشفاه غير اللامع بلون الفوشيا خلال حضورها عرضGiambattista Valli.

 

         3 إطلالات مميزة مع إيما واتسون في أسبوع الموضة في باريس

 

ظلال عيون الميتاليك مع جنيفر لورنس: سفيرة الدار الشقراء اعتمدت الماكياج البسيط خلال حضورها عرض ديور، مع إبراز عنصر ظلال الجفون التي اختارت معهما ظلال الميتاليك الفاتحة إلى جانب أحمر الشفاه الزهري.

 

السموكي مع ليلي كولينز: أكّدت سفيرة Lancôme  أنّ السموكي عنوانٌ ثاابتٌ في ماكياج العيون خلال حضورها عرض CHANEL ، وهو نمط ماكياج يختلف مع مختلف أشكال العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية