5 عبارات غير كلمة "أحبك" تُظهر حُبه الشديد لك!

5 عبارات غير كلمة "أحبك" تُظهر حُبه الشديد لك

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على 5 عبارات غير كلمة "أحبك" تظهر حبه الشديد لك والتي تأسر قلب كل فتاة وتجعلها تتأكد من أنها اختارت رجل أحلامها.

ias

لا يمكننا أن ننكر أن كلمة "أحبك" هي من أقوى العبارات للتعبير عن الحب، ولكن هناك العديد من العبارات الأخرى التي قد تضاهي وحتى تفوق بفعاليتها هذه الكلمة، وسنخبرك عن أبرزها في ما يلي.

"لا أكفّ عن التفكير بك"

بمجرد أن يقول لك "لا أكفّ عن التفكير بك"، تأكدي من أنك أسرت عقله وقلبه وأنك في باله وذهنه طوال الوقت، وأنّه يفكر بك في كل لحظة حتى في عز إنشغاله!

عبارات تكشف حب الشريك
مصدر الصورة: Freepik

"أنا بحاجة إليك"

قد تعكس هذه الجملة الضعف أو الاعتماد على شخص آخر، إلا أنها دليل على الحب القوي والصادق في العلاقات وتشير إلى انك مصدر قوة وإلهام كبير في حياة الشريك.

"وجودك نعمة"

وهل هناك شيء أجمل من أن تكوني نعمة في حياة أحدهم، فكيف لو كان الشريك؟ ففي حال قال لكِ هذه الكلمات خصوصًا في لحظاتكما العاطفية أو في عيد الحب أو ذكرى زواجكما، كوني علي يقين أنه يعشقك!

"هل تناولت الطعام"؟

يُعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة الشائعة التي يطرحها الشريك والتي تعكس حبه وحرصه على صحتك، وهذا لن يحصل لو أنّه غير مهتمًّا بك.

هل نِمت جيدًا؟

عندما يسألك الشريك هذا السؤوال، فهو يريد التأكّد من أنك تشعرين براحة تامة. وفي حال أجبت بـ "لا" سيقوم بدور الحبيب ويغازلك بالكلام الجميل الذي تحتاجين الى الإستماع إليه.

وأخيراً، في حال لم يُعبر عن حبه لك حتى الآن، إكتشفي كيف تعرفين أنه يحبك دون أن يتكلم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية