أجمل 5 إطلالات اعتمدتها ماريتا الحلاني في العام 2019

أجمل إطلالات بنات اعتمدتها ماريتا الحلاني العام 2019

تُلهم ماريتا الحلاني المراهقات بأسلوب ملابس جديدة يعبّرعن حيوية البنات وعشقهنّ للموضة. وفي جولتنا على أبرز إطلالاتها في العام 2019 لاحظنا كم أنّها تعتمد أجدد صيحات الموضة بذكاء. تختار ماريتا الحلاني لوكاتها بشكل مدروس محافظة على حيوية سنّها والستايل الذي يليق بها. وفي ما يلي، أشاركك بخمس إطلالات رائجة اعتمدتها ماريتا في العام 2019.

ias

اللغينغ الميتاليكي مناسب للسفر!

تألّقت النجمة ماريتا الحلاني بلوك شبابي حيوي في شوارع باريس مرتدية اللغينغ الميتاليكي الرائج جداً. يمنحك هذا الستايل الراحة في التنقّل خلال السفر بالإضافة إلى أنّه يعكس أسلوباً عصرياً. لاقت هذه الإطلالة بماريتا لأنّها اعتمدتها بذكاء منسّقةً الستايل مع المناسبة.

فستان الكشاكش على السجادة الحمراء!

أطلّت ماريتا الحلاني من أبو ظبي خلال مشاركتها في Kids Choice Awards متألّقةً بفستان فوشي قصير وضيّق بالكشاكش. تعبّر هذه الإطلالة عن متابعة ماريتا لأجدد صيحات الموضة، إذ إنّ الكشاكش رائجة جداً في العام 2019 خاصّة في الفساتين الأنيقة.

النظارات الشمسية بالإطار الجذاب!

مع رواج الأكسسوارات بشكل كبير في إطلالات العام 2019، نرى ماريتا الحلاني متألّقة بالنظارات الشمسيةذات الإطار المييّز على شكل قلب. وقد اختارت ماريتا هذه النظارات انعكاساً لأسلوبها وحيوية سنّها. وهذا ما يميّز إطلالاتها بشكل عام.

الجينز الأكثر رواجاً!

تجيد ماريتا الحلاني اختيار من بين موضة الجينز الجديدة تلك التي تليق بها الأكثر. إذ نجدها في إحدى إطلالاتها معتمدةً الجينز الواسع بقصّة الوالدة الذي راج كثيراً في العام 2019. وقد نسّقت هذا اللوك مع الـ تي شيرت البسيطة والخذاء الرياضي الـ Dad Sneakers.

الجامبسوت الأنثوي الناعم!

في إطلالة أنيقة بعض الشيء، تألّقت ماريتا الحلاني بالجامبسوت الأسود الذي لاق عليها كثيراً خاصّةً وأنّه برز نحافتها. اختارته ماريتا بالقصّة العملية مع السحاب الأمامي والحزام على الخصر. إلّا أنّ هذا اللزك الرسمي والأنيق لاق بها كثيراً.

تتطلّع البنات على لوكات ماريتا الحلاني ليستلهمن منها الإطلالات الرائجة، كما إنّ لوكاتها تناسب إطلالة المدرسة لما تحمل من حيوية وبساطة. لذا، أنصحك بأن تكوني واحدة من هؤلاء البنات اللواتي يعشقن ستايل ماريتا ويعتمدنه بذكاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية