5 أدوات طلبتها اونلاين من موقع صيني غيرت حياتي في المطبخ

5 أدوات طلبتها اونلاين من موقع صيني غيرت حياتي في المطبخ

سأكشف لك عن 5 أدوات طلبتها اونلاين من موقع صيني غيرت حياتي في المطبخ وسهلت علي العمل في إنهاء الوصفة بطريقة أسرع وأنظف اكتشفيها مع ياسمينة من خلالي واستعيني بها.واكتشفي مع ياسمينة أيضاً 3 وصفات سريعة اتحضير الباستا تناسب المرأة العاملة

ias

كإمرأة عاملة أحتاج دائماً لما يسهل حياتي حت أستطيع إنهاء طبختي في وقت قصير ولا أضطر للعمل كثيراً من بعدها من حيث التنظيف. لذلك دخلت موقع صيني لأكتشف المزيد من الأدوات التي تسهل عليّ هذه العملية ورأيت ما يشبه الخيال. إليك من ياسمينة الأدوات التي اخترتها والتي فعلاً ساعدتني كثيراً حتى أصبحت بالنسبة لي أساسية.

فوهة سكب السوائل

فوهة سكب السوائل

هذه القطعة غيرت حياتي كثيراً وساعدتي على إفراغ السوائل المطهي بدقة من دون خسارة نصفها سداً أو حتى توسيح الأرض وكل ما يحيط بك. إن هذه الفوهة تساعدني أيضاً على إفراغ الصلصات المطهية في زجاجات كبيرة من دون أن أخسر حتى القليل منها.

قطعة للتقطيع والطي

قطعة للتقطيع والطي

قبل هذه الأداة اعتدت على التقطيع ثم نقل ما قطعته الى وعاء كبير وبعدها الى الطهي، وفي حال صدف أنني على عجلة من أمري كنت أنتقل فوراً من مرحلة التقطيع الى الطهي وهنا الكارثة… يقع نصفها على الغاز فأوسخ من حولي وأخسر كمية كبير من الخضار المقطعة وغيرها. وبما أن هذه الأداة سهلة الطيّ استطاعت أن تساعدني على اختصار الكثير من الخطوات، وأهمها تنظيف الغاز من بقايا الطعام بعد الإنتهاء من الطهي.

مضرب تحريك وفصل بياض البيض

مضرب تحريك ولفصل بياض البيض

كنت دائماً أفشل في فصل بياض البيض عن الصفار لاسيما أثناء تطبيق الحلويات حتى أنني أجرب عدة مرات لأنجح في مرة واحد ما يخسرني الكثير. إن هذه الأداة ساعدتني على التحكم بهذه المشكلة بسهولة إذ يكفي أن أفرغ البيضة فوقها لتقوم وحدها بالواجب. من ثم أكمل عملي في التحريك بشكل سليم.

منقية الأعشاب

منقية الأعشاب

كنت أكره عمل ذلك لدرجة أنني إما أطلب من أحد أن ينفذها لي إما أضعها كما هي، حتى أتت هذه القطعة الصغيرة وغيرت حياتي لاسيما وأن قطف أوراق الأعشاب وتنقيتها من العيدان أمر يتطلب الكثير من الوقت ومن الصبر وهذا شيء لا أتغنى به. إن كنت مثلي فهذه الأداة الصغيرة ستصنع فرقاً في طريقة الطهي لاسيما وأن بعض أوراق الأعشاب تضفي طعماً مختلفاً الى الطعام.واليك من ياسمينة كم تدوم الأطعمة في الثلاجة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية