5 أدوات ماكياج أساسيّة، لا تهمليها!

أدوات أساسيّة لماكياج ناجح

أدوات أساسيّة لماكياج ناجح

لا ينفع الماكياج من دون الأدوات المساعدة في عملية تطبيقه، ولن تتقني تطبيقه في الأساس من دون استخدامها، بالشكل الصحيح. في حقيبة مستحضرات الماكياج لا تنسي أن تُضيفي أدوات الماكياج المسهّلة والصغيرة الحجم لتتمكّني من توضيبها.

ias

 

                       إليك 5 طرق لتوفّري في شراء أدوات الماكياج!

 

إنّ أهمية أدوات الماكياج توازي أهمية المستحضرات لدرجة أنّ الماركات العالمية في مجال التجميل تُصدرها مرفقةً بالمستحضرات. لذا إشتري أدوات الماكياج الخاصة بكلّ مستحضر من الماركات العالمية واستمتعي بعملية تطبيق الماكياج على الأصول.

 

كما تعلمين، لكلّ مستحضر أدواته الخاصّة من حيث الشكل تساهم في تسهيل تطبيقه بالطريقة الأصحّ. أعرض عليك 5 أدوات أساسيّة يجب أن تتوفّر في حقيبة مستحضراتك.

 

ملقط الشعر:

من الضروري أن يبقى في حقيبتك، لأنّك ستستعملينه حتمًا لنزع الشعر الزائد. ولكن أتقني طريقة استعماله كي لا تجرحي بشرتك، لذا مدّي بشرة منطقة حول العينين واعملي على نزع الشعر بنفس طريقة ظهورها، تجنّبي نزعها بشكل معاكس.

 

مكبس الرموش:

إنّه من الأدوات المنقذة في حال نفذ الماسكارا فجأة، لأنّ مكبس الرموش يساهم في تطويل رموشك وإبراز كثافتها. لاستعمال مكبس الرموش حاولي أنّ تبتعدي عن جفونك وأدخلي رموشك بروية من دون أن تغمضيها واعملي على تكبيسها عند الأطراف. إنتبهي إلى أن تكون أطراف المكبس جديدة بالتركيبة الناعمة غير المؤذية.

 

فرشاة البلاش:

إحرصي على اختيارها صغيرة الحجم مع علبتها الخاصّة منعًا لتوسيخ حقيبتك ببودرة البلاش. تروي أثناء اختيارك فرشاة البلاش ولتكن بالشعيرات الناعمة كي لا تجرح بشرة خدودك، وقصيرة كي ترشّ البلاش بطريقة مركّزة ومحددة.

 

الإسفنجة:

تعتبر الإسفنجة الخاصة بمرغ كريم الأساس دقيقة وأساسيّة، لذا إحرصي على تغييرها  بعد كلّ مرّتين تستخدمينها لتطبيق كريم الأساس. إختاريها بالشكل المربّع لتتمكّني من تحديد المناطق وتوحيد لونها، بالإضافة إلى أنّك ستستعينين بها لتنظيف ما بعد الماكياج.

 

ريشة ظلال العيون:

 

من المفضّل أن تطبّقي ظلال العيون بالريشة الخاصّة بدلاً من استعمال يديك. اختاريها بالمسكة الطويلة وبرأس على شكل إسفنجة أو ريشة واحرصي أن تختاري لكل لون ظلال العيون ريشة خاصة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية