5 أساليب جديدة للعناية بالبشرة

كيفية العناية بالبشرة | احدث الاساليب للعناية بالبشرة لصيف 2013

كيفية العناية بالبشرة | احدث الاساليب للعناية بالبشرة لصيف 2013

بما أنّ البشرة هي ركيزة الجمال الطبيعي الوحيدة، وبما أنّها مقدّمة الجاذبية التي تسعين إليها بكل خطواتك، لا شكّ أنّك أصبحت تدركين جيّداً أهميّة التنظيف والترطيب والتقشير، وبعيداً عن هذه النصائح التقليدية توفّر أمامك ياسمينة فرصة الحصول على أساليب جديديةللعناية بالبشرة في صيف 2013! 

ias

 

1- احرصي على غسل فراشي الماكياج مرّة كل أسبوعين، لأنّها أكثر الأدوات التي تتجمّع فيها البكتيريا والأوساخ المتراكمة، بشرط تنظيفها برفق ولين. 

 

             بالصور، أسماء وإستخدامات أبرز فراشي المكياج!

 

2- ركّزي على السيلينيوم في تركيبة مستحضرات العناية بالبشرة، فهذه المادة التي تدرك أهميتها الماركات العالميّة تستطيع منحك بشرة يافعة، حيويّة، ونضرة. 

 

3- نظّفي هاتفك الجوال بالسبيرتو أو المحارم المعطرة  دوماً، لأنّه مركز لتجمّع الأوساخ، وقد تضعينه في أي مكان، وفي الوقت نفسه، هو على احتكاك دائم ببشرة وجهك. 

 

       كل ما تريدين معرفته عن الهواتف والتكنولوجيا على ياسمينة 

 

4- لا تغفلي اهمية كريم المصل للبشرة أو Serum الذي يحتوي مضادات الأكسدة، والذي يزوّد البشرة بالمغذيات التي تحتاجها، بشرط وضعه على بشرة نظيفة، واستعمال كريم الوقاية من أشعة الشمس والترطيب من بعده. 

 

5- تجنّبي من وقت إلى آخر الألبان، فرغم فوائد البروتينات لصحّتك، إلا أنّ الألبان قد تسبب أحياناً بتهيّج البشرة وظهور البثور فيها، لأنّها تزيد من إفرازات الدهون، لذا اختاري القليل الدسم منها. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية