5 أسرار عليك معرفتها قبل رسم حاجبيك

5 أسرار عليك معرفتها قبل رسم حاجبيك

لا شكّ بأن عالم التجميل سلّط الضوء كثيراً في السنوات القليلة الماضية على صيحة الحواجب الكثيفة والبارزة، لكن الكارثة تمثّلت في خطوات التطبيق الخاطئة التي اعتمدتها النساء فبدين بعيدات كل البعد عن الإطلالة الطّبيعية والجذابة. لذلك، ومن منطلق التألق دائما بلوك جذاب ومكتمل، إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم 5 أسرار عليك معرفتها وتطبيقها لتحصلي على رسمة حواجب مثالية، طبيعية تضيف الجاذبية الى إطلالتك. اكتشفي أيضا 3 خطوات لتصحيح ماكياج الحواجب المبالغ فيه

ias
  • رسم الحدود العلوية والسفلية: لتحديد الرسمة بأسلوب مثالي إستعيني أولا بريشة مدببة وبجيل تحديد الشعيرات الخاص بالحاجبين. إبدأي برسم الحدود العلوية بخط ناعم وانطقلي الى تحديد تلك السفلية أيضاً. شددي على رسم الخط بطريقة ناعمة وغير مبالغ فيها.
  • التركيز على تحديد الزاوية: أثناء تحديد الخط السفلي للحاجب، ركّزي على رسم الزاوية لإبرازها أكثر الى العلن. هذه الخطوة تكبر رسمة العين وتضفي الإشراق الى إطلالتك.
  • ملء الفراغات برسم شعيرات صغيرة: بعد رسم الحدود العلوية والسفلية، إنتقلي الى ملء فراغات الحاجبين، من خلال رسم شعيرات ناعمة. لا تنصحك ياسمينة يتلوين الحاجين بأكملهما، بل اكتفي فقط بالتركيز على الفراغات.
  • ملء شعيرات أول الحاجب بشكل خفيف: لضمان التألق برسمة حواجب طبيعية، تنصحك ياسمينة بملء فراغات أول الحاجب بشكل ناعم جداً مع الحفاظ على بعض الأمكنة فارغة. وإن كنت من اللواتي لا يعانين كثيرا من الفراغات الأفضل تركها على طبيعتها.
  • تسريح الشعيرات بجيل مثبت نحو الأعلى: وأخيراً، لتتألقي بحواجب تبدو الى العين المجردة طبيعية، لا بد من تسريح الشعيرات نحو الأعلى بجيل شفاف خاص بالحواجب. هذا المستحضر يساهم في دمج الخطوط المرسومة مع الشغيرات الحقيقية، ويثبت الرسمة لوقت طويل.

تنصحك ياسمينة بعد الإنتهاء من تطبيق النصائح أعلاه، بالإستعانة بالهايلايتر وتطبيقه لاسيما عند زاوية الحاجب.

إقرأي المزيد: بالصور صيحة رجالية تقتحم ماكياج النساء… هل تجرؤين على اعتمادها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية