5 أطعمة على العشاء تقطع الشهية لخسارة الوزن في وقت قصير

5 أطعمة على العشاء تقطع الشهية لخسارة الوزن في وقت قصير

هل تبحثين عن أطعمة على العشاء تقطع الشهية لخسارة الوزن في وقت قصير؟ ياسمينة ستكشفها لك لتستعيدي إطلالتك الجميلة لاسيما وأن اكتساب الوز يؤثر سلباً على ثقة المرأة بنفسها فجمال الإطلالة لم يعد يقتصر على تكاوين الوجه فحسب بل يتطلب قوام رشيق أيضاً للوك مكتمل وجميل واليك اهم التمارين الرياضية لذلك. لذلك تعرفي على تلك الأطعمة وادخليها الى روتينك اليومي .

ias

  • البيض: يمكنك مساء تناول صفار بيضة واحدة الى جانب 3 بياضات تقريباً من دون إدخال الخبر الى الوجبة بل الإكتفاء بالخضار فقط. إن هذه الوجبة غنية بالبروتين الذي يساعد الجسم على حرق الدهون بطريقة أفضل لاسيما إن تناولته بكمية مدروسة كما أنها مثالية لقمع الشهية، فبعد 15 دقيقة من إنتهاء الوجبة، ستشعرين بالشبع الكبير لدرجة أنك لن تحتاجي اتناول شيء آخر طيلة المساء.
  • الزبادي: إن تناول الزبادي يومياً لاسيما عند وجبة العشاء يساعد كثيراً على حرق الدهون في الجسم كما أنه يقوّي جهاز المناعة لغناه بمضادات الأكسدة ويحمي متناوليه من السمنة إذ يقمع الهرمون المسؤول عن الشهية. تناوليه كوجبة عشاء وستشعرين بالشبع كما أنك تناولت وجبة مشبعة بالدهون والدسم.وفي المناسبة تعرفي أيضاً علىفوائد الزبادي الجمالية
  • المانجو: تعتبر من أكثر الفواكهة المناسبة لفقدان الوزن لاسيما إن تناولتها بكمية محدودة فهي تعمل على قطع الشهية والشعور بالشبع لوقت طويل مع تناولها، وتُعتبر أيضاً مثالية لخفض معدّل الكوليسترول في الدم كما نها تقوي جهاز المناعة وتعدك في ضراب القلب. تناولي نصف حبة صغيرة عند العشاء يومياً وستلاحظين أنك لن تطلبي تناول الطعام من بعدها.
  • المكسرات: صحيح أنها تحتوي سعرات حرارية عالية الا أنها في الوقت عينه جيدة فعلاً لفقدان الوزن، لذلك فإن تناول 9 حبات منها يشعر صاحبها بالشبع لوقت طويل فعلاً كما أنها تساعد الجسم على امتصاص السعرات الحرارية وعلى تعديل مستوى الكوليسترول في الدم.
  • البروكلي:إن من شأن البروكولي أن يساعد أنزيمات الجسم أثناء الريجيم على أداء وظائفها بشكل مثالي ، وهو أيضاً غني بمضادات الأكسدة ويحتوي كميات بسيطة جداً من السعرات الحرارية على الرّغم من أنها غنية بالألياف لذلك تلعب دورتً أساسياً على قطع الشهية وعلى إشباع متناوليها كثيراً. تعتبر من أفضل الوجبات التي يمكن تناولها على العشاء لخسارة الوزن ومحاربة الجوع.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً لمساعدة نفسك على خسارة الوزن بشكل مثالي والشعور دائماً بالشبع بتناول ليترين من المياه يومياًن ستخسرين الوزن بسهولة تامة، وتعرفي أيضاً مع ياسمينة كيف تشربين المياه لتحصلي على بطن مسطح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية