5 أكواب مجازية تتناولينها صباحا لتكوني أكثر سعادة

5 أكواب مجازية  تتناولينها صباحا لتكوني أكثر سعادة

كقهوتك عليك تناول 5 أكواب مجازية صباحًا لتكوني أكثر سعادة وراحة ولأن السعادة تنبع من الداخل حددنا لك هذا النشاط البسيط والصغير الذي يجدر بك أن تضيفيه الى روتينك الصباحي. في البداية اختبري نفسك: أي عنصر في الصباح أنت؟

ias

تذكري أنك المسؤولة عن سعادتك، لذلك حاولنا أن نجمع لك كل الأكواب المجازية التي ستساعدك كي تكوني أكثر سعادة وارتياحًا طيلة النهار. تناولي هذه الأكواب كب يوم.

كوب ثقة

"أنا أستطيع، ظننت أنني فاشلة، وأثبت لنفسي العكس في مرات كثيرة" هذا أوّل كوب يجب أن تتناوليه في الصباح عند النهوض من الفراش، كي تكوني جاهزة لاقتناص الفرص ولمواجهة المصاعب من دون خوف. كيف تبنين ثقتك بنفسك؟

كوب تفاؤل

" الوقت الصعب سيمرّ، الآتي أفضل، الآتي نحن نصنعه" هذا الكوب الثاني، الذي يجدر بك أن تتناوليه، فحين تنظرين بعين التفاؤل والايجابية للأمور ستهون.

كوب حب الناس

حب الناس المتبادل، من يحبّك ومن تحبينه، فكّري بالحب المجاني الذي تلقيته من جدتك، فكّري بحبّ صديقتك لك ووقوفها الى جانبك، وفكّري بالناس الذين أحببتهم ودخلوا قلبك من دون استئذان، فالحب هو جرعة ايجابية تقلب يومك رأسًا على عقب.

كوب النسيان

كلّ ما تحملينه من مشاكل، من اليوم الذي مضى، ومن الوقت الذي سبق، انسيه وعدي نفسك ألا تتذكري في هذا اليوم الا الجميل منه وتعيشي فيه وكأنه أول يوم في حياتك، من دون أحكام سابقة تحملينها على كاهلك.

كوب جمال

كلّ أنواع الجمال، جمال الطبيعة، جمال الناس والوجوه وجمال الروح. فكّري في كلّ الأمور الحلوة الجميلة التي مرت في حياتك والتي رأيتها بعينك،واعتني بجمالك الداخلي والخارجي كي تثقي بنفسك أكثر وأكثر. وهل تعرفين ما هي علامات الجمال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية