5 ألوان لظلال عيونك في صيف 2014

رغم أهمية أدوات ماكياج العيون، وتصدّر الماسكارا والآيلاينر في المواسم كافة، إلا أنّه يبقى لظلال العيون رونقه الخاص، بتدرجات تمنح إطلالتك الحيوية التي تسعين إليها، والتألّق الذي يتحوّل هدفاً مع كل ماكياج تعتمدينه، الصيحات المتنوّعة تؤكّد أنّ ظلال العيون تتباين في موضة صيف 2014، فتابعي معنا هذه التدرجات! 

ias

 

الأخضر: ولعلّ التدرجات الفاتحة هي التي تترأس اللائحة، مع الماكياج الناعم، منسجمة مع الإطلالة الحيويّة الخفيفة، والتي يكمّل جمالها أحمر الشفاه الزهري الباهت. 

 

البرونزي: مثالي لماكياج الميتاليك، وصاحبات البشرة السمراء، لذا إذا أحببت الظهور بإطلالة مسائيّة متألقّة لامعة، لا تترددي في استعمال البرونزي الداكن، مع اللون الأحمر لشفاهك. 

 

الأبيض:  يعود إلى الساحة لأنّ ماكياج عينيك لا يمكنه الاستغناء عنه، خصوصاً إذا مزج مع الرمادي الفاتح، لأنّه يملك القدرة على إبراز لون عينيك الطبيعي. 

 

                 اكتشفي أسرار ظلال العيون الرمادي

 

النيلي: هذا اللون الذي صار جزءاً جوهرياً من كل ماكياج، واقتحم المستحضرات المختلفة أبرزها الماسكارا، غير أنّه في صيف 2014 ينصب نفسه في مكانة عالية على جفنيك، ويناسب اللوك القوي والجريء. 

 

     3 صيحات ماكياج لربيع وصيف 2014 من أسبوع ميلانو

 

الزهري النيود: هذا اللون يناسب ماكياج المراهقات في الصيف المقبل، لأنّه يمنحهنّ الإطلالة الناعمة والأنيقة في وقت واحد، ويمنحهنّ فرصة التألق بماكياج شفاه قوي. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية