5 أمور وحدها عاشقات البيتزا يفهمنها

5 أمور وحدها عاشقات البيتزا يفهمنها

هناك أمور وحدها عاشقات البيتزا يفهمنها ياسمينة ستكشف 5 منها لتشاركك حبك لهذه الوجبة الإيطالية التي تحولت الى نجمة متربعة على عرش قائمات الأطعمة العالمية. وكانت ياسمينة قد كشفت من قبل عن البيتزا التي تم صنعها وهي تحمل صورة كيت وويليام مع الأميرة شارولت

ias

عندما يُقال بيتزا هذا يعني نسف ساحق للدايت، وإن كنت من عاشقات هذه الوجبة المميزة ستفهمين فعلاً ما معنى هذا القول حتى ولو كنت يومياً تنامين باكية بسبب زيادة وزنك، لكن عندما يتعلق الأمر بالبيتزا تصبح السعرات الحرارية هواء جميل، اليك الميزد عن بعض الأمور والمواقف التي يفهمنها فقط عاشقات البيتزا.

5 أمور وحدها عاشقات البيتزا يفهمنها

  • لا سعرات حرارية في البيتزا كل ما في الأمر أنها خليط لذيذ ما بين صلصة الطماطم والجبنة والمطيبات، عاشقات البيتزا لا يسألن أبداً عن عدد السعرات الحرارية التي تحتويها بل يفضلن الإستمتاع بطعمها من خلال فصل العقل عن الجسم. وفي المناسبة ياسمينة ستذكرك بكمية السعرات الحرارية في البيتزا
  • لا شكّ بأنها أول وجبة تخطر ببالك بعد الإنفصال عن الحبيب أو بعد أي نكسة عاطفية، إنها المذاق الوحيد الذي يملأ النقص العاطفي ويجعل المرأة تخلد الى النوم وكأن كل شيء على ما يرام.
  • إنها الحلم الذي يراود أي عاشقة للبيتزا خلال فترة الدايت، وذلك لأن العقل الباطني يسجل جميع الرغبات المكبوتة خلال النهار لتظهر ليلاً في الحلم على شكل صور غير مفهومة، وإن كنت من عاشقاتها فلا بد من أن الوجبة الوحيدة التي تظهر في أحلامك خلال فترة الدايت هي "البيتزا".
  • يمكن لعاشقة البيتزا أن تمضي أطول فترة ممكنة على إنستقرام وهي تتابع صور البيتزا على أي صفحة متخصصة بها أو ترصد أجدد النكهات والإختراعات لتطبقها في المنزل أو لتخطط في تناولها فوراً حتى إن لم يشأ أحد مشاركتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية