5 أهداف صحية عليك اتباعها في 2020... ستغير حياتك

5 أهداف صحية عليك اتباعها في 2020... ستغير حياتك

هل تبحثين عن أهداف صحية تتبعينها في 2020 حتى تغيّري نمط حياتك الى ما هو أفضل؟ ياسمينة ستعرفك على أهم العادات التي في حال أدخلتها بشكل روتيني الى حياتك ستتمتعين حتماً بجسم رشيق، بصحة جيّدة وبنفسية سليمة. إكتشفيها أكثر وحاولي أن تجعلي منها هدفا مراد تحقيقه في العام الجديد ما يعود عليك بالفائدة وعلى من حوليك وذلك عند رؤيتهم النتيجة التي حصلت عليها ، وفي المناسبة اليك سر رشاقة المرأة اليابانية 

ias
  • ممارسة الرياضة يوميا: افسحي مجالاً لممارسة الرياضة يومياً لساعة أو حتى لنصف ساعة من الوقت في لا تكتفي فقط بتليين عضلات الجسم وشدّها وبحرق القليل من السعرات الحرارية، بل تنشط أيضاً الدورة الدموية وتحسن صحة القلب والأعضاء هذا غير أنها تساعدك على شدّ ترهلات الجسم والتألق دائماً بمظهر جميل بالإضافة طبعاً الى التخلص من أوجاع العظام والظهر. وفي المناسبة اليك الوقت المناسب للمارسة الرياضة بعد الإنتهاء من تناول الطعام
  • النوم لـ 8 ساعات: إجعلي النوم هدفا من أهدافك في 2020، على الأقل من 7 الى 8 ساعات يومياً وذلك لأن النوم يعزز تجدد الخلايا بفضل وصول الأوكسيجين بكميات أفضل الى جميع أعضاء الجسم بالتساوي،من هنا ترين النساء اللواتي ينمن لساعات كافية يتمتعن ببشرة جميلة، مشرقة وأكثر شباباً. وبالإضافة الى ذلك عليك أن تعلمي جيداً أن النوم مهم للصحة النفسية والعقلية فلا تبخلي على نفسك به.
  • شرب ليترين من المياه يوميا: إجعلي من شرب المياه هدفاً يومياً لك، ولا تتخلي أبداً عن هذه العادة المثالية، التي تساعدك على تنظيف السموم من الجسم والتخلص من الدهون الزائدة عبر تكسيرها في البول . ولا تكتفي المياه بذلك فحسب بل لها فوائد جمالية كثيرة على البشرة والشعر وعلى الصحة النفسية أيضاً.
  • اتباع نظام غذائي صحي لـ6 أيام في الأسبوع: في حال كنت تخافين اكتساب الوزن وفي الوقت نفسه تحبّين الطعام، لا تحرمي نفسك من ذلك بل ضعي حداً لذلك من خلال اتباع نظام غذائي صحي متنوع مبني على عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك يومياً، واتبعيها لـ 6 أيام في الأسبوع أما اليوم السابع فاجعليه يوماً تتناولين خلاله كل مل تريدين أو كل ما يحلو لك. وبذلك تستطيعين الحفاظ على جسم رشيق وصحي.
  • التوقف عن التدخين: وأخيراً، إن كنت من المدخنات، فلا بدّ أن تتوقفي عن هذه العادة السيئة تدريجياً، فهي مضرة كثيراً بحق البشرة، والشعر والصحة الجسدية أيضاً. إحرصي على التخفيف من هذه العادة واستبدالها بأخرى صحية مثل شرب المياه وممارسة الرياضة أوحتى تناول الخضار والفاكهة.

ولأن التدخين مضر جداً لصحة المرأة فلا بدّ أن تكتشفي المزيد عن كيف يؤذي جمالك بشتى الطرق حتى أنه يشوه إشراق إطلالتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية