5 إستعمالات غريبة ومفيدة للمغناطيس!

استعمالات غريبة ومفيدة للمغناطيس في كافّة ارجاء المنزل

استعمالات غريبة ومفيدة للمغناطيس في كافّة ارجاء المنزل

من منّا لم تستمتع في إكتشاف قدرات المغناطيس المذهلة خلال سنوات الطفولة وعلى مقاعد الدراسة في حصص الفيزياء، ولكن هل تعلمين أنّ لهذا الغرض إستعمالات منزليّة عديدة تتخطّى دوره الأساسيّة؟ إكتشفي كيف تستطيعين الإستفادة من المغناطيس في أرجاء المنزل لتسهيل الكثير من الأمور!

ias

إكتشفيها معنا:

 

إغلاق أكياس رقائق البطاطس: قمت بفتح كيس من رقائق البطاطس وتريدين إغلاقه مجدداً لإبقائها طازجة ومقرمشة؟ لا مشكلة! إستعيني بمغناطيسين مضادّين لإحكام الكيس  من الجهتين بعد لفّه بالطريقة التي تناسبكِ.

مناكير المغناطيس: هل تعلمين أنّ بإمكانكِ الحصول على تصاميم فريدة من المناكير بواسطة المغناطيس؟ إكتشفي أثرها الساحر بالصور علىهذا الرابط!

إغلاق نافذة أو فتحة غير مرغوب بها بالستار: لديكِ فتحة غير مرغوب بها، أو أنّكِ تريدين تثبيت الستار على النافذة ومنع الهواء من التلاعب بها؟ إستعيني بأكثر من قطعة من المغناطيس لتثبيت القماش على الجهة المعدنيّة من النافذة! 

إزالة الوبر عن الفوط البيضاء: من منّا لا تنزعج من ذلك الوبر الأسود الصغير الذي تلتقطه محارم السفرة البيضاء؟ تخلّصي منه بكلّ سهولة من خلال تمرير المغناطيس فوق المحارم!

إزالة البطاريات العالقة: كلّنا نعرف الشعور المزعج للبطاريات العالقة عند الحاجة بتغييرها، ولكنّ الأمر سيصبح مهمّة ولا أسهل بعد الإستعانة بالمغناطيس لجذبها نحو الخارج!

 

للمزيد: 6 إستعمالات غريبة ومفيدة لمكعّبات الثلج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية