5 إطلالات ذكية بنقشات الأقمشة الرائجة من أشهر الماركات العالمية

اللوك الأول لإطلالة جديدة

مع متابعتنا لأجدد صيحات الموضة من خلال أسابيع الموضة التي بدأت في نيويورك، وبعدها لندن وميلانو واليوم في باريس، لاحظنا رواج النقشات في الأقمشة وتنسيق أكثر من قماشة في لوك واحد. لذا، نسّقت لك في اللوك الأوّل البلايزر الكبيرة الحجم بنقشة أوراق الشجر وبقصّة القبّة البارزة باللون الأسود. ولتنسيق متوازن أتى الصندل بالكعب العالي وحقيبة اليد باللون الأسود أيضاً. أمّا لتحقيق العصرية في الإطلالة فلا بدّ من اعتماد السروال الأصفر لكسر روتين اللوك ولتعزيز مبدأ دمح الألوان والأقمشة.

ias

البلايزر والسروال من Zadig &Voltaire

الحذاء من AQUAZZURA

حقيبة اليد من CarolinaHerrera

اللوك الثاني وموضة نقشات الحيوانات

أمّا اللوك الثاني، فاختارته لك لكثرة رواج الأقمشة المطبّعة بنقشات الحيوانات، لا بل لاستمرارها في المواسم المقبلة. أنصحك بتنسيق هذه الصيحة بشكل ذكي منعاً للإساءة إلى انسياب اللوك. ومن هنا اخترت لك الفستان بقماشة الموسلين الشفاف وبنقشة النمر، ويمكن القول إنّ هذا الفستان يحمل بأسلوبه صيحتين، نقشة النمر وأيضاً قصّة الأكتاف المنفوخة مع الزمّ عند الخصر. مع هذا الفستان، إخترت لك حذاءً كلاسيكياً بالكعب العالي، أقراط فخمة، وحقيبة يد صغيرة جداً.

الفستان والأقراط من Kate SpadeNew York

الحذاء من AQUAZZURA

حقيبة اليد من Dolce &Gabbana

اللوك الثالث للمرأة الجريئة

ويأتي اللوك الثالث تعبيراً عن الأسلوب الـ Edgy الذي يليق بصاحبات الشخصية المتحررة والإنفعالية .لهذا الستايل، نسّقت لك الشورت الجينز الممزّق مع الجاكيت الجلد الطريّ والحذاء الكاحل باللون الأسود. ولتكتمل الإطلالة بحسب صيحة النقشات، إعتمدي شنطة الظهر بنقشة النمر وامنحي إطلالتك الحيوية بحسب أجدد صيحات الموضة لخريف وشتاء 2019.

الجاكيت والشورت من Zadig &Voltaire

الحذاء من River Island

الشنطة من Kate SpadeNew York

اللوك الرابع عصري وحيوي

واللوك الرابع، الدقيق في عملية اختيار وتنسيق الألوان والأقمشة، يعدّ من الأكثر اعتماداً لدى عاشقات الموضة. لذا، نسّقت لك الفستان الأصفر بنقشة ناعمة يدخل عليها اللونين الأبيض والأسود بشكل لا يطغى على اللون الأساسي، مع خذاء الكاحل بالكعب العالي وبنقشة الأفعى. ولتكتمل هذه الإطلالة بالعصرية الجذابة، اخترت لك نظارات شمسية رائجة جداً بسبب تصميمها الشفاف.

الفستان من ba&sh

الحذاء من River Island

نظارات الشمس من Chloe

اللوك الخامس جويء وعصري

وأخيراً، يعدّ اللوك الخامس مناسباً لأسلوبك العصري خاصّةً إذا كنت ممن يتابع الموضة بشكل كبير. اخترت لك سروالاً ميتاليكياً باللون الفضيّ مع سترة رجالية بالأزرار المزدوجة ونقشة المربعات الرائجة كثيراً. وليكتمل اللوم نسّقت لك معه الباليرينا السوداء وحقيبة السلّة الرائجة ونظارات الشمس باللون الزهري لإضفاء الحيوية على أسلوبك.

الجاكيت وحقيبة اليد من BrunelloCucinelli

الحذاء من Dolce &Gabbana

نظارات الشمس من Chloe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية