5 اسئلة اطرحيها على الرجل في الموعد الاول لتكتشفي شخصيته!

5 اسئلة اطرحيها على الرجل في الموعد الاول لتكتشفي شخصيته!

سنكشف لك عن اسئلة لا بد من أن تطرحيها على الرجل في الموعد الاول بهدف اكتشاف شخصيته ونقاط التشابه والاختلاف بينكما كرجل وإمرأة قد يصبحان شريكان. وبالمناسبة، لا تنسي نصائح الموضة الضرورية لك للقاء الأول مع الشريك.

ias

من المهم بداية أن تعرفي أنّ هذه الاسئلة يجب أن تطرح بطريقة عفوية من دون أن يشعر الشخص الذي أمامك أنّه في تحقيق، بل على العكس كلما شعر بالراحة في جلستكما، كلّما حصلت على إجابات أصدق! 

5 اسئلة اطرحيها على الرجل في الموعد الاول لتكتشفي شخصيته!
  • اين نشأت؟ يكشف لك هذا السؤال عن طفولته. وانتبهي إذا ما كان الرجل مرتاحا في الاجابة ام انه مرتبك، ففي الحال الثانية، قد يكون ما يحاول أن يخفيه أو يشعره بالخجل ويحاول عدم الحديث عنه او تذكره. 
  • أخبرني عن عائلتك؟ يمكنك من التعرف اكثر على عائلته وعن العلاقة التي تربطه بها، وقد تكتشفين الكثير عن شخصيته بعد هذا السؤال. 
  • هل أنت سعيد بعملك؟ هذا السؤال يظهر لك وضعه الحالي، ومدى استعداده للاستقرار العائلي في ما بعد. 
  • ما هو المكان المفضّل لتمضية عطلتك؟ هذا السؤال سيساعدك على معرفة ما إذا كان نمط حياته وما اذا كان يتطابق مع نمط حياتك وقد يؤدي الى اكتشاف نقاط مشتركة بينكما.
  • ما كان حلمك ان تصبح عندما تكبر؟ تتكشفين هنا اهدافه وطمواحاته إلى المستقبل او ما إذا كان قد حقّق طموحه بالفعل.

أخيرًا، بعد أن تعودي إلى المنزل، اطلعي على الدلالات الأكيدة على نجاح اللقاء الأول، لتعلمي إن كانت هذه العلاقة ستستمر، زف هذه الحال، احرصي على مناقشة بعض النقاط قبل أخذ خطوة جدية بالعلاقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية