5 أفكار ديكورات جديدة للمنزل

5 افكار ديكورات جديدة للمنزل

5 أفكار ديكورات جديدة للمنزل

ترغبين في إضفاء لمسة متجددة إلى ديكور منزلك هذا الربيع؟ ما رأيك إذاً في الاطلاع على الاكسسوارات المنزلية التي نستعرضها في ما يلي لعلك تستوحين منها افكار ديكورات جديدة لمنزلك، وذلك بعد أن كشفنا سابقاً عن ديكورات الحدائق المنزلية الصغيرة والبسيطة؟

ias

وسائد عصرية

وسادة مخملية ناعمة
وسادة مخملية ناعمة

بدءاً من الوسادة المخملية الناعمة والمطرزة بنقشة النحلة الذهبية إلى وسادة زهرة الأزليا التي تتألق بنقشة طائر مطرزة بمنتهى الحرفية، تقدم لك ماركس وسبنسر تشكيلتها الجديدة من الوسائد لتختاري من بينها ما يُضفي لمسة مفعمة بالإسترخاء على منزلك. إذا كنت تريدين الحصول على هذه الوسائد، إضغطي أدناه. 

وسائد من ماركس وسبنسر

الفوانيس المزخرفة

المصباح المزين بنقشات ورق الشجر
المصباح المزين بنقشات ورق الشجر

تُعد الفوانيس المزخرفة بطبعات مستوحاة من عناصر الطبيعة خيارك الأمثل هذا الموسم لتُضفي لمسة مميزة وفريدة من نوعها على ديكور منزلك. من فانوس النحلة الكبير الذي يزهو بنقشات النحل إلى المصباح المزين بنقشات ورق الشجر، يُمكنك الإختيار من تشكيلة ماركس وسبنسر ما يُناسب أكثر ديكور منزلك سواء كان عصري أو تقليدي. إذا أحببت هذا المصباح وتريدين الحصول عليه، إضغطي على الرابط أدناه.

مصابح من ماركس وسبنسر

نباتات إصطناعية

نباتات إصطناعية
نباتات إصطناعية

إذا كنت ترغبين في إضفاء لمسة منعشة إلى ديكور منزلك، فننصحك بالإعتماد على النباتات المنزلية التي تشهد رواجاً واسعاً في الآونة الأخيرة. تتميز مثلاً النبتة الزاحفة في حوض من السيراميك من ماركس وسبنسر بتكلفتها الإقتصادية ولمستها الحيوية والمنعشة. أمّا نبتة المرشوقة الاصطناعية في الوعاء الزجاجي المصقول فتُعد خيارك الأمثل لإضفاء طابع طبيعي من دون عناء السقاية. بينما يتميز مكعب زهرة الأوركيد الوردية بالحجم المتوسط بقدرته على منح منزلك إشراقة ملفتة. للحصول على هذه الزهور الإصطناعية، إضغطي على الرابط أدناه.

زهور إصطناعية من ماركس وسبنسر

بياضات الأسرة

بياضات الأسرة
بياضات الأسرة

لا تتردّدي أيضاً في إحداث تعديلٍ بسيط على غرفة نومك هذا الموسم من خلال تغيير بياضات الأسرة؛ اختاري مثلاً لحاف دريم سكين الذي يُشكل خياراً رائعاً لكل من ترغب في إضفاء لمسة من البساطة على غرفة نومها، مع الحرص على العناية ببشرتها إذ يتميز هذا اللحاف بتصميمه من القطن الفائق النعومة للبشرة الحساسة. إذا أعجبك هذا اللحاف وترغبين في الحصول عليه، إضغطي على الرابط أدناه.

بياضات أسرة من ماركس وسبنسر

ورق جدران وملصقات الحائط

ورق جدران وملصقات الحائط
ورق جدران وملصقات الحائط

وأخيراً، من قال أنه عليك أن تغيري لون جدران منزلك كي تجددي ديكور منزلك؟! فيُمكنك الإعتماد على ملصقات الحائط بأشكالها وألوانها المختلفة لإحداث التغيير على مطبخك أو غرفة نومك أو حتى حمامك. فما رأيك في أن تضفي لمسة منعشة ومميزة إلى ديكور منزلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية