5 أنواع من الملابس تجعلك تبدين أكبر ب10 سنوات!

5 أنواع من الملابس تجعلك تبدين أكبر ب10 سنوات!

إن اختلاف الأزياء والملابس لا يقتصر على الأشكال والألوان والتصاميم وحسب، بل في الفعالية والوظيفة أيضاً. فقد تختص بعض القطع من الثياب في اعطاء الطول للجسم، وتساعد الملابس الأخرى على اخفاء الوزن الزائد وغيرها.

ias

ولكن هل تعلمين أن بعض الملابس تجعلك تبدين أكبر في العمر وتزيد بعض السنوات الى اطلالتك وشكلك الخارجي؟ ياسمينة تعرفك على أبرز هذه الملابس وتكشف لك تأثيرها على مظهرك:

(بالصور: اخسري الوزن في ثانية واحدة… وتألقي فوراً بإطلالة العارضات!)

  • الجينز الواسع بشكل كفرط: الجينز الواسع الذي يتناسب مع مقاسك ويتميز بساقين فضفاضتين هو عدو المظهر الشاب، إذ أنه يخفي منحنيات جسمك ويمنحك صورة المرأة التي لا تأبه بشأن الموضة والثياب.
  • الألوان: إن اختيار الألوان الرائجة في ععالم الموضة وارتدائها تلقائياً لا تعتبر فكرةً جيدة في جميع الحالات، فعليك أخذ لون بشرتك بعين الاعتبار والعمل على تنسيق الظلال التي تناسب لونك وتلائمه لتتجني الظهور بشكل باهت أو شاحبة اللون. وهذا الخطأ قد يعطيك شكلاً أكبر في السن.
  • القطع والأقشمة الرخيصة: مهما كانت قطع الملابس التي تبتاعينها، يجدر بك الاهتمام بالنوعية وليس بالكمية فقط، فاختيار الأقشمة الرخصية أو التالفة قد يكون السبب وراء ظهورك أكبر ب10 سنوات. لذلك اختاري الأقشمة الثابتة الواضحة والمتماسكة.
  • القمصان المزخرفة: متابعة آخر صيحات الموضة ليس دليلاً على الشباب في جميع الأحيان، فاعتماد القمصان المزخرفة بشكل مفرط أو ارتداء الموديلات الرائجة دون الانتباه الى تناسقها مع شخصيتك وشكل جسمك قد يؤدي الى ظهورك بشكل يفوق عمرك الحقيقي.
  • التنورة الطويلة غير المتناسقة: تماماً كالجينز الواسع وغير المتناسق، التنورة غير المناسبة لجسمك قد تفسد مظهرك، فاختاري تلك البسيطة التي تبرز جمال منحنياتك بعيداً عن الأسلوب المبتذل!

اقرئي المزيد: 5 أخطاء ترتبكينها عند اختيار ملابسك تجعلك تبدين بدينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية