5 تسريحات عصرية للشعر القصير استفيدي منها

إن كنت اللواتي يفضل البقاء على الشعر القصير ويفتقدن من وقت لآخر الى أفكار تسريحات جديدة وعصرية، فما لك سوى أن تتابعي مع ياسمينة اجدد التسريحات التي يمكنك اعتمادها هذا العام لتبقي دائماً على إطلالة متجددة. أهم النجمات العالميات اعتمدن هذه الإطلالات وتألقن جميعاً بها، فاستوحي منهن لوكك وانطلقي بثقة الى خوض مغامراتك اليومية!

ias

تسريحة شعر مالس بفرق وسطي: اعتمدي هذه التسريحة الكلاسيكية بقصة الطول المتساوي، على أن تطبقي الفرق الوسطي لتنحفي وجهك وتبرزي أكثر جاذبية عيونك. إن كنت من صاحبات الشّخصية الناعمة والكلاسيكية هذه التسريحة تليق بك وتبرز إطلالتك الأنيقة.
بمكون طبيعي واحد تعالج جوليا روبرتس تجاعيد بشرتها

تسريحة Wet Look ستينية: تعد هذه التسريحة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام فهي تجمع بين الفرق الجانبي الذي اشتُهر في السّتينيات وبين الـ Wet Look الذي يبرز جمال الوجه وجاذبيته. إن كنت من صاحبات الشخصية الكلاسيكية التي تبحث دائماً عن الإطلالة الأنيقة فما لك سوى اعتماد هذه التسريحة .

تسريحة Wet Look نحو الخلف: إن كنت من اللواتي يبحثن عن تسريحات عصرية تبرز الجزء الجريء من شخصيتك فلا بدّ من اعتماد هذا "اللوك" الذي يقوم على تنفيش غرة الشعر نحو الخلف وتثبيتها بالمثبت والقليل من جيل الشعر لتتألقي بإطلالة الـ Wet Look العصرية.

تسريحة شعر مالس بغرة أمامية قصيرة: إن كنت قد اعتمدت قصة الشعر القصير جداً وتريدين تغيير الإطلالة، فما لك سوى قص الغرة وتسريحها بشكل جانبي على أن تكون الخصلات متفرقة وجميلة. تساعد هذه الإطلالة على إبراز الجانب الأنيق والجريء من شخصيتك.

تسريحة شعر ويفي بغرة أمامية: أبرزي إطلالتك الشابة والمفعمة بالحيوية من خلال اعتماد هذه التسريحة الأنيقة التي تقوم على الشعر الويفي والغرة الأمامية الكثيفة. يبرز هذا اللوك جاذبية عيونك ويمنحك إطلالة مميزة جداً.

إقرأي المزيد: إحصلي على لون أحمر لشعرك بواسطة عصير طبيعي ومن دون أي صبغة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية