5 تسريحات لشعرك في أسوأ أحواله!

كيف تخفين تعب شعرك بالتسريحات

كيف تخفين تعب شعرك بالتسريحات

عرفت من مديرك في العمل أنّ اجتماعاً مهماً سيعقد خارج الشركة، ويتطلّب حضورك الشخصي، غير أنّ موعدك مع مصفف الشعر يصادف اليوم هو الآخر، وشعرك في حال يُرثى لها. حينها ما هي تسريحات الشعر الأنيقة التي تخفي شعرك المتعب أو المقصّف أو غير المرتّب؟

ias

 

الضفيرة: من أكثر التسريحات العمليّة الأنيقة التي تعطيك مظهراً جديّاً ومرتّباً، وفي الآن نفسه لا تظهر أنّ طول شعرك يتطلّب تشذيباً، والجميل أنّ موضة هذه التسريحة لا تبطل، وتحولّت في ألأعوام الأخيرة إلى إحدى التسريحات المفضلّة عند نجمات هوليوود.

 

رباط للشعر: إذا كانت فروة رأسك دهنيّة، وتخشين إظهار شعرك متسّخاً في الساعات المقبله، ما عليك إلا وضع رباط عريض عليه، يخفي خصلاته الأماميّة، وفي الوقت نفسه يمنحك مظهراً أنثويّاً جذّاباً. 

 

تسريحة الكعكة:لا تظّني أنّ هذه التسريحة هي حكر على معلمّات المدارس ذوات المظهر الجدي، فهي ستكون ملاذك لإخفاء شعرك المتسّخ والمتعب، وستناسب مركزك العملي من دون أدنى شك. 

 

تسريحة ذيل الحصان:هذه التسريحة التي تزيدك ثقة، وتظهر معالم وجهك بوضوح، قد تكون الحل الأنسب لربط شعرك بطريقة تظهر جماله وتخفي عيوبه، وخصلاته الزائدة غير المرتّبة. 

 

التثبيت بالدبابيس الصغيرة:من الأفضل أن تضعي في ذهنك أنّ أكسسوارات الشعر لا تقل أهميّة عن مستحضرات المكياج، لذا أبقي على مجموعة من الدبابيس الصغيرة التي تعيد شعرك إلى أناقته بسرعة وبساطة.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية